-->

مميزات وعيواب SAMSUNG GALAXY J7

مميزات وعيواب SAMSUNG GALAXY J7
معلومات عن سامسونج جلاكسى جى 7

 يعتبر موبايل سامسونج جلاكسي جيه 7 من أفضل الموبايلات متوسطة الجودة التي تتوفر في السوق حالياً، فهو يجمع بين الإمكانيات الجيدة و السعر المناسب االذي لا يتعدى الـ2450 جنيه مصري، و بينما لن يتستطيع موبايل جلاكسي جيه 7 المنافسة مع موبايلات سامسونج الرائدة، إلا انه سيكون مناسب للمستخدم العادي الذي يبحث عن موبايل بشاشة كبيرة.

مع حرص شركة سامسونج على تنوع 
الهواتف الذكيه التى تصنعه اطلقت سامسونج سلسلة j  ولعل من اهمه samsung galaxy j7 وبذلك سوف نعرض عليكم اهم مميزات وعيواب موبيل سامسونج جالكسى جى 7 الجديد ومراجعة سريعه وهل يستحق الشراء
استمتع و دلل نفسك مع هاتف سامسونج جالكسي J7 ثنائي شريحة الاتصال الذي يتميز بتصميم هندسي انيق و مريح. هذا الهاتف
الذكي سهل الاستعمال و له تصميم نحيل يضم شاشة امولج 5.5 انش تعمل باللمس و تمنحك صور مدهشة ورائعه غنية بالالوان. تعكس شاشة هذا الهاتف من سامسونج التطور و التكنولوجيا التي يعمل بها هذا الهاتف. يعمل سامسونج جالكسي J7 بمعالج ثماني النواة 1.5 غيغا هيرتز الذي يمنحك اداء ممتاز لم يسبق له مثيل، و عملية تعدد مهام سلسة و رائعة. كما و يعمل هذا الهاتف بنظام تشغيل اندرويد لولي بوب 5.1 الذي يمنحك واجهة مستخدم سهلة الاستعمال و تجعل جميع الاشياء المفضلة لديك في متناول يديك. و لهذا الهاتف سعة تخزين ذاكرة 16 جيجا لتتمكن من حفظ و تخزين ملفات الوسائط المتعددة الخاصة بك من صور و افلام و غيرها من محتوى. و يمكنك مع هذا الهاتف الرائع مشاركة الملفات و المحتوى مع اصدقائك عن طريق خيارات الاتصال المتعددة المتوفرة في هذا الهاتف، مثل خيار الاتصال بشبكات الجيل الثالث و خيار واي فاي. هاتف سامسونج جالكسي J7 ثنائي شريحة الاتصال متوفر باللون الأسود الانيق. ستحصل على هاتف يفوق كافة التوقعات.  

هيكل الجهاز 



الوان جذابة

يضتف سامسونج جالكسي J7 كاميرتين مدهشتين قادرتين على منحك الوان رائعة وجميله في كل مرة. استمتع بالتقاط صور وام هاضحة و مشرقة مع هذه الكاميرات. لديك كاميرا خلفية 13 ميغا بكسل و اخرى امامية 5 ميغا بكسل لتلقط صور رائعة لاحلى اللحظات. هذه الكاميرات قادرة على التقاط الصور و تصوير الفيديوهات بجودة عالية. التقط الصور التذكارية مع الكاميرا الخلفية 13 ميغا بكسل لتحصل على تجربة ممتعة. و هذه الكاميرا تلتقط ايضا فيديوهات بدقة عالية 4128 * 3096 بكسل و بوضوح 1080 بكسل بمعلد 30 اطار في الثانية. و لا تنسى ان تجعل من نفسك جزء من هذه اللحظات مع كاميرا 5 ميغا بكسل الامامية التي تلتقط صور سلفي واضحة و ممتعة و تمكنك ايضا من اجراء مكالمات فيديو واضحة. استمتع بعرض الصور التي قمت بالتقاطها على شاشة امولد 5.5 انش التي تعمل باللمس. تعمل هذه الشاشة بتقنية عالية الجودة لتحصل على صور واضحة تنبض بالحياة و عرض مشرق وجذاب غني بالالوان.




اداء ممتاز سوف ينال اعجابك


يمنحك هاتف سامسونج جالكسي J7 ثنائي شريحة الاتصال اداء مذهل. اداء سلس مرنه يحتاج الى تعمال سلس، وهذا هو اسلوب هذا الهاتف الذكي من سامسونج. يعمل هذا الهاتف بنظام تشغيل اندرويد لولي بوب 5.1 الذي يمنحك سهولة البحث و التنقل بين التطبيقات و الالعاب على هذا الهاتف، و هو نظام صديق للمستخدم و بسيط، وسهل ستعتاد عليه بسرعة كبيرة.

السرعه


يعمل هاتف سامسونج جالكسي J7 ثنائي شريحة الاتصال بمعالج ثماني النواة 1.5 غيغا هيرتز. يعمل هذا المعالج على توزيع الطاقة بشكل مناسب لكل مهمة و عملية لتحصل على اداء عالي الجودة و عملية تعدد مهام ممتازة ورائعه وجميله. يعمل هذا المعالج بتناغم وترابط مع بطارية قوية تعمل بقدرة 3000 mA، و يعملان معا لمنحك الاداء الافضل والاجمل و الذي يدوم طويلا.




مميزات موبيل سامسونج جالكسى جى 7 *samsung galaxy j7*

التصميم هو نفس تصميم موبيلات سامسونج المعروفه وشاشة موبيل asmsung galaxy j7 بمقياس 5.5 بوصه وبوضع عالى الدقه
1.280px×720 HD screen resolution . يوجد حمايه ضد الخدوش البسيطه ولكن سوف تشترى حماية screen protector
تقدم سامسونج جالكسى جى 7 نسختين حوله العالم من الجوال . بجانب دعم شبكة الجيل الرابع مع العمل بشريحتين معا .حيث قدمت نوعين من البروسيسر ولكن اختبارت الاداء اوضحت تقارب الاثنين بدرجه كبيره وان كان المستخدمين عندما نتحدث عن البروسيسر
يفضلون منتج شركة snapdragon
نسخة اندرويد سامسونج جالكسى جى 7 هى lollipop 5.1android مع احتمال التحديث الى نخه احدث فى المستقبل
كاميرا سامسونج جالكسى جى 7 13MP ميجا بكسل ذات صوره واضحه واداء قوى وتستطيع التقاط فديو بوضوح FHD اما عن الكاميرا الاماميه 5MP بجانب وجود فلاش LED امامىوهى ممتازه لمحبى التقاط الصور السيلفى او مكالمات فديو
يوجد راديو FM فى موبيل samsung gahaxy j7 مع اكانية التسجيل .اما عن امكانية اضافة كارت ميمورى فتستطيع اضافة كارد
ميكرو اس دى حتى 128 جيجا وكما اوضحنا ان موبيل سامسونج جالكسى جى 7 يعمل بشريحتين .وايضا يدعم سامسونج جالكسى جى 7 بخاصية USB OTG وتوصيل ماوس وكى بورد للموبيل عن طريق اليو اس بى
اخيرا بطارية سامسونج جالكسى جى 7 هى بقدرة 3.000 mAh


عيوب

بينما نجحت سامسونج من تزويد موبايلها جلاكسي جيه 7 بإمكانيات جيدة تجعله منافس قوي في السوق المصري ، إلا ان سامسونج زودت الموبايل بـ1.5 جيجا بايت رام فقط، بينما تأتي معظم الموبايلات الاخرى التي في نفس الفئة السعرية بـ2 جيجا بايت رام، و من المعروف ان واجهة سامسونج TouchWiz تستهلك جزء كبير من "رامات".
من مشاكل الموبايل ايضاً ان نظام التشغيل يستحوذ على جزء كبير من مساحة التخزين الداخلية، حوالي 6 جيجا بايت او أكثر، مما سيجعلك تضطر لاستخدام كارت ميموري.





إرسال تعليق