-->

مواصفات هاتف اتش تي سي ديزاير 826 بشريحتي اتصال - 16 جيجا الرائع والمميز

مواصفات هاتف اتش تي سي ديزاير 826 بشريحتي اتصال - 16 جيجا الرائع والمميز

المقدمه

السلام عليكم ورحمة الله,بعدالتحيه ايها الساده الكرام زوار موقعنا الرائع والشيق نستكمل معاكم الان الحديث ضمن سلسة HTCالذكيه والاكثر من رائعه ومدهشه والتى تمتلك من التقنيات والامكانيات والجوده العاليه جدا مالايمتلكه من الهواتف الذكيه الاخرى ضمن السلاسل التى عرضنها عليكم مؤخرا وسوف نوافيكم الان بادق واروع التفاصيل المتميزه عن هاتف HTC826

الوصف


هاتف اتش تي سي ديزاير 826 بشريحتين للاتصال الهاتف الذكي مصمم باللون الأبيض الأنيق والرشيق والاكثر من رائع. مع وزن 183 غم و أبعاد صغيرة و أنيقة من 158 * 77.5 * 8 ملم هذا الهاتف يجلس في يدك براحة تامة و لا يشغل مساحة كبيرة عند حفظه في حقيبتك أو جيبك اوحتى يدك اثناء الاستعمال لذلك نجد الاقبال عليه شديد لشرائه بسب اناقته والوانه الرائعه والمثيره للاعجاب. الجانب الأمامي من الهاتف يقدم شاشة كبيرة 5.5 انش سوبر LCD3 تعمل باللمس بالشحنة الكهربية التي من شانها تستطيع ان تقدم صور عالية الدقة و ممتازة و بوضوح رائع وجوده ولا فى الخيال كام وتاتى لصوره بوضوح كوضوح الشمس وقريبه من الواقع ونابضه بالحياه. ميزة أخرى لكى تجعل هذا الهاتف الذكي متميز هي الكاميرا الخلفية 13 ميجابيكسل و الكاميرا الأمامية 13 ميجابيكسل التي يمكنها التقاط صور عالية الدقة لجميع الذكريات المفضلة لديك بوضوح ممتاز. كما ويمكنك توصيل هذا الهاتف الذكي إلى الإنترنت عبر شبكات واي فاي و الجيل الرابع LTE. هذه العناصر المتقدمة تعمل بسهولة من قبل المعالج رباعية النواة 1.7 جيجاهيرتز كورتيكس A53 و معالج رباعي النواة 1.0 جيجاهيرتز كورتيكس A53 الذي هو جزء لا يتجزأ ضمن نطاق كوالكوم شرائح MSM8939 سناب دراغون 615. اتش تي سي ديزاير 826 بشريحتين للاتصال يأتي مع مساحة تخزين مدمجة من 16 جيجابايت..


هيكل الهاتف

كمال الأداء والقوه

ديزاير اتش تي سي 826 يعمل بمعالج 1.7 جيجاهيرتز رباعي النواة كورتيكس A53 و معالج 1.0 جيجاهيرتز رباعي النواة كورتيكس A53 المعالجات المزودة على شريحة كوالكوم MSM8939 سناب دراغون 615.كما و يمكنك ايضا من تجربة تعدد المهام المعززة مع هذا الهاتف، و ذلك بفضل ذاكرة رام 2 جيجابايت. و معالج الجرافيك ادرينو 405 يضمن تشغيل أشرطة الفيديو عالية الوضوح و الألعاب كثيفة الرسومات بسلاسة ومرونه دونه ادنى مشكله.


شاشة عرض 5.5 انش سوبر LCD3

كما وتستطيع ان تمتع بمشاهدة الأفلام و البرامج التلفزيونية على شاشة 5.5 انش سوبر LCD3 التي تستطيع ان تعمل باللمس بالشحنة الكهربية من هذا الهاتف الذكي، كما أنها تمتلك دقة عرض 1920 * 1080 بيكسل و تحتوي على كثافة بيكسل 401 بيكسل لكل انش.كما وتستطيع ان توفر تكنولوجيا شاشة اللمس المتعدد استجابة سلسة و تحكم أثناء التصفح أو التنقل، و و يسهل عملية التكبير أو التصغير لصفحات الويب أو الصور.


نظام التشغيل اندرويد

ديزاير اتش تي سي 826 يعمل بنظام التشغيل أندرويد لولي بوب. كما ويستطيع ان  يقدم واجهة سهلة الاستخدام مع التفاعل السلس والمرن و الذي يجعل تعدد المهام أسهل. نظام التشغيل كما و يمكنك من تحقيق الاستفادة القصوى من هذا الهاتف الذكي. واحدة من الميزات الفريدة من نوعها هو أنه في عندما تكون في عجلة من امرك، كما وانها من شانها يستطيع ان يمكنك الرد مباشرة على الإشعارات دون الحاجة لفك قفل الشاشة.


قدرات تصوير قوية

إذا كنت تحب التصوير، فإنك سوف تحب قدرات التصوير الرائعة والمميزه والاكثر من مدهشه من ديزاير 826. حيث يحتوي الجهاز على كاميرا خلفية 13 ميجابيكسل وايضا كاميرا أخرى أمامية 13 ميجابيكسل. كل من هذه الكاميرات قادرة على التقاط صوراً رائعة واكثر من مثيره للدهشه و تسجيل فيديو لا تشوبه شائبة واوضح كوضوح الشمس. مع الكاميرا الخلفية، كما وانها من شانها يستطيع انن يمكنك أيضاً تسجيل فيديو 1080 بيكسل بمعدل 30 إطاراً في الثانية الواحدة. أدوات مذهلة و تأثيرات مثل اللمس للتركيز، و تقنية كشف الوجه، و تسجيل فيديو عالي الدقة و التقاط الصور في وقت واحد، بالإضافة إلى زيادة تعزيز تجربة التصوير الفوتوغرافي بدقة HDR.كما ان هذه الكاميرا مزوده بتقنيات الفلاش الرائعه والاكثر من مدهشه حيث ان الفلاش اثناء التقاط الصور يعطى اضاءه قويه جدا تعمل على ان تجعل الصور واضحه خاليه من التشويش وتبدو كوضوح الشمس فى وسط النهار كما وتجعل الصور واقعيه ونابضه بالحياه.


تقنية دولبي للصوت

مع إدراج تقنية الصوت دولبي في هذا الجهاز، الاستماع إلى الموسيقى أو مشاهدة أشرطة الفيديو أصبح تجربة جديدة تماماً. استمتع بالموسيقى و الأغاني المفضلة لديك بتناغم و جودة عالية مع جهاز اتش تي سي ديزاير 826 الهاتف الذكي.

ميزات تقرب لك العالم الى اقرب نقطه ممكنه

منفذ مايكرو يو اس بي 2.0 من اتش تي سي ديزاير 826  من شانها يستطيع ان يمكنك من توصيل هذا الهاتف الذكي مع غيرها من أجهزة يو اس بي لنقل البيانات.كما و يدعم شبكة اتصال الجيل الرابع LTE للهواتف الذكية و شبكة واي فاي 802.11 a/b/g/n مزدوجة النطاق التي من شانها تستطيع ان تتيح لك الوصول إلى الإنترنت بسرعة عالية جدا ومرنه بغض النظر عن مكان وجودك. و بصرف النظر عن ربط الجيل الرابع،كما وانها تستطيع ان يتيح لك هذا الجهاز أيضاً على الاستفادة من شبكات الجيل الثالث و الجيل الثاني لتصفح الانترنت و تحميل البيانات. بالإضافة إلى ذلك، مزودة بتقنية بلوتوث aptX v4.1 التي تمكنك من نقل البيانات لاسلكياً من وإلى الأجهزة الأخرى التي تدعم تقنية بلوتوث.



16 جيجابايت من مساحة تخزين المدمجة

كما و يتم ايضا تخزين البيانات و الملفات الهامة بأمان داخل سعة التخزين 16 جيجابايت الداخلية من الهاتف الذكي اتش تي سي ديزاير 826. يمكن لهذا الجهاز أيضا استيعاب بطاقة مايكرو اس دي إضافية تصل إلى 128 جيجابايت.




ولمعرفة المزيد حول هذا الهاتف الذكى من حيث البيع والشراء الرجاء الذهاب الى سوق كوم

إرسال تعليق