-->

مواصفات ومميزات هاتف اكس تتش X4 برو بشريحتين اتصال - 16 جيجا، رام 2 جيجا، الجيل الثالث الاكثر من رائع والمدهش

مواصفات ومميزات هاتف اكس تتش X4 برو بشريحتين اتصال - 16 جيجا، رام 2 جيجا، الجيل الثالث الاكثر من رائع والمدهش

المقدمه

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بعدالتحيه ايها الساده الكرام زوار موقعنا الرائع والاكثر من مدهش والذى يمتلك من التقنيات والجوده العاليه مالاتمتلكه الموقع الاخرى .كما عودنكم من اول مره اننا نقدم الكم المزيد منالعروض المدهش والاكثر من رائعه ولازالنا نقدمهم لكم وسوف نوافيكم الان بادق تفاصيل واحد من اروع الهواتف الذكيه هذا العصر.

الوصف

انها من شانه يستطيع ان يتيح لك هاتف اكس تتش اكس فور برو Xtouch X4 Pro ثنائي الشريحة الاستمتاع بالهاتف بفضل مميزاته الرائعة والاكثر من مدهشه.و كما يمكنك الاستمتاع بمشاهدة المحتوى عن طريق شاشة اي بي اس IPS بحجم 5 انش والتي من شانه تستطيع ان تدعم دقة وضوح قصوى تصل الى 1280 * 720 بكسل.
كما و يتميزهذا الهاتف بمعالج قوي ثماني النواة، والذي من شانه يستطيع ان يقوم بتشغيل مجموعة مختلفة من المهام والتطبيقات المختلفه بفاعلية قويه وحيويه عالية. كما و يمكنك استخدام نظام التشغيل اندرويد Android v4.4 بشكل يومي، وبسهولة ويسر تامة.
قم بتخزين ملفات الموسيقى، والتطبيقات، والالعاب، والفيديوهات، وغيرذلك و الكثير بفضل المساحة الداخلية سعة 16 جيجا. قم بالتقاط صور رائعة واكثر من مدهشه، وعلاوة على كل هذا وذاك. الى صور سيلفي عن طريق الكاميرا الامامية بدقة وضوح 13 ميجا بكسل، والكاميرا الامامية بدقة وضوح 5 ميجا بكسل، وبشكل مستمر.نستطيع تبقى على تواصل مع من تحب مع هاتف اكس تتش الذكي والذي يحتوي على بطارية ثابتة مدمجة وقابلة لاعادة الشحن بقوة 2300 ملي امبير في الساعة، كما تدعم هذه البطارية خاصية الشحن السريع.
كما وتستطيع ايضا ان تتيح لك خيارات الاتصال مثل اتصال واي فاي WiFi والجيل الثالث 3G تصفح الانترنت بشكل سهل وسلس. يضفي اللون الاسود المزيد من الاناقة والفخامة الى تصميم هاتف اكس تتش اكس فور برو.

 هيكل الهاتف

 

مرئيات رائعة واكثر من مدهشه

 
كما ويحتوي هاتف اكس تتش على شاشة اي بي اس IPS بحجم 5 انش، والتي يستطيع ان  يمكنك من التفاعل معها بكل سهولة ويسر دون ادنى مشكله.كما و تظهر هذه الشاشة النصوص، ومقاطع الفيديو، وعناصر الشاشة الاخرى بدقة وضوح 1280 * 720 بكسل. كما تستطيع ان تزودك بزاوية مشاهدة عريضة، وذلك بفضل تقنية اي بي اس IPS المدرجة، والتي تستطيع ان تسهل عليك مشاهدة المحتوى من اي زاوية وبوضوح تام.كما وانها قد تم تجهيز الشاشة بخاصية جي اف اف GFF والتي تستطيع ان تعمل على وقايتها من الخدوش او الكسور وتحمل جميع انواع الصدمات.

اداء قوى ومتعة مضاعفة واكثر من مدهشه

كما ويمتازهذا الهاتف اكس تتش اكس فور برو، Xtouch X4 Pro بمعالج قوي ثماني النواة Octa Core processor، والذي من شانه يستطيع ان يقدم لك اداء استثنائيا.كما و يقوم المعالج بتسريع اداء الجهاز وتقويته الى ابعد الحدود،
 بحيث يمكنك من تشغيل العديد من البرامج في اقل من دقيقة.كما و يحتوي الجهاز على ذاكرة وصول عشوائي بسعة 2 جيجا، والتي تستطيع ان تقوم بمساعدة هذا الهاتف الذكي على التنقل بين التطبيقات بسهولة وسلاسة ومرونه.
 ولزيادة متعتك،كما وانها قد تم تزويد الجهاز بمعالج رسومات جرافيكية Mali 450MP4، والذي يستطيع ان يشغل التطبيقات والالعاب الغنية بالرسومات الجرافيكية بكل سلاسة ومرونه ويسر.
 كما وياتي هذا الهاتف ثنائي الشريحة بنظام التشغيل المثبت مسبقا اندرويد Android v4.4،وعلاوة على كل هذا وذاك.  الى انه يضم العديد من المزايا والبرامج المبتكرة.

تجربة وسائط متعددة مدهشة

كما وتستطيع ان تتيح لك الكامير الخلفية بدقة وضوح 13 ميجا بكسل، والكاميرا الامامية بوضوح 5 ميجا بكسل التقاط صور واضحة للغاية واكثر من رائعه،
بالاضافة الى صور سيلفي مدهشة والمثيره للاعجاب لدى الملايين من الناس حوله العالم، وبتتابع مستمر. كما و يمكنك التحكم بالفلاش المزدوج العملي، الذي من شانه يستطيع ان يتيح لك التقاط صور واضحة في حالات ظروف الاضاءه من حولك سوء كانت معتمه او خافته. 
كما وانها قدتم تزويد الكاميرا الامامية بمزايا تصوير متنوعة، حتى تستطيع ان تتمكن من التقاط صور سيلفي افضل واجمل.
كما ويستطيع ان يضمن لك هذا الهاتف المزود بضوء ال اي دي LED التقاط صور سيلفي رائعة واكثر من مدهش حتى في حالات الضوء الخافت من حولك.كما و يدعم الهاتف مجموعة واسعة من ملفات الصوت، لكى يستطيع ان يعطيك حرية الاستماع الى مجموعة واسعة من الاغاني.

اداء قوي ومدهش لكى تستطيع ان تنجزا اكثر

كما و يستطيع ان يتيح لك هاتف اكس تتش البقاء على اتصال مع العائلة والاصدقاء، بالاضافة الى زملائك في العمل او الدراسة. كما ويضم هذا الهاتف الذكي بطارية مدمجة غير قابلة للفصل بقوة 2300 ملي امبير في الساعة، وهي قابلة لاعادة الشحن، بحيث تستطيع ان تقدم لك فترة استخدام لساعات طويلة، حتى تتمكن من التحدث مطولا مع من تحب فى اى مكان حوله العالم. كما وتمتاز البطارية بسرعة شحن عالية وقويه، مما يستطيع ان يتيح لك شحن الهاتف في خلال 1.8 ساعة فقط.



 ولمعرفة المزيد حوله هذا الهاتف من حيث البيع والشراء الرجاء الذهاب الى سوق كوم



إرسال تعليق