-->

ابل ماك بوك لابتوب - انتل كور إم, 1.1 الرائع والاكثر اعجابا لدى محبيه

ابل ماك بوك لابتوب - انتل كور إم, 1.1 الرائع والاكثر اعجابا لدى محبيه
المقدمه
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته, بعد التحيه ايها الساده نقدم لكم اليوم واحد من اروع الهواتف فى السواق العالمى بل والمحلى وهذا الجهاز من ضمن سلسلة الاجهزه التى وعدنكم بها وسوف نعرضه عليكم واحدا تلو الاخر حتى تستطيعوا ايها الساده الزوار زوار موقعنا حتى تصلوا الى ماتريدون انتم وسوف نوفيكم الان بادق التفاصيل من جانب التقنيات والجوده العاليه التى يمتلكه الهاتف 

الوصف


لاب توب ابل MJY32AB/A ماك بوك هو جهاز كمبيوتر محمول قوي وياتي مجهز بمجموعة كبيرة من المزايا المتطورة جدا. ان تعدد المهام على هذا اللاب توب هو امر في غاية السهولة واليسر  حيث انه يحتوي على معالج انتل كور M ثنائي النواة الديناميكي بسرعة 1.1 جيجاهيرتز.  كما ويحتوي  ايضاعلى شاشة IPS عملاقة بقياس 12 انش التي من شانها تستطيع ان تمكنك من مشاهدة جميع افلامك و البرامج التلفزيونية المفضلة لديك بجودة عالية وبدقة ولافى الخيال تصل الى 2304 * 1440 بكسل. لا تتردد في تخزين كميات هائلة من البيانات على هذا اللاب توب، بما في ذلك الألعاب المفضلة لديك والموسيقى، حيث ان لديه ذاكرة تخزين داخلية سعتها 256 جيجا. وعلاوة على ذلك، فان هذا الجهاز صديق للبيئة حيث ان عناصر مكوناته خالية من كلورايد البولي فينيل ومن مثبطات الاشتعال. يحتوي لاب توب ماك بوك على واي فاي 802.11ac الذي يسهل اتصال عالي السرعة بالانترنت. وبلوتوث v4.0 الذي يمكنك من الاتصال لاسلكيا بالاجهزة الاخرى التي تدعم البلوتوث. هذا اللاب توب المذهل ذات الوزن الخفيف من شركة ابل متوفر باللون الرمادي العصري.


هيكل الجهاز

اداء جبار وعالى جدا ولايصدق

كما ويعمل ايضا لاب توب ماك بوك باداء سلس للغاية  ويسير دونه ادنى مشكله وذلك لانه يحتوي على معالج انتل كور M من الجيل الخامس بسرعة 1.1 جيجاهيرتز. ولكن بامكان سرعة المعالج هذا ان تزيد عن سرعتها المحددة لكى تصل الى 2.4 جيجاهيرتز، حيث يعود الفضل في ذلك الى تقنية انتل تيربو بوست 2.0. من شان وحدة المعالجة المركزية CPU ان تجعل عملية تعدد المهام امرا في غاية السهولة والمرونه دونه اى مشكله سوف تواجهك، كما وتستطيع ان تمكنك من القيام بالعديد من المهام في آن واحد. ولدى هذا اللاب توب ايضا ذاكرة رام 8 جيجا LPDDR3 التي تتعاون مع وحدة المعالجة المركزية CPU لتقدم اداء في غاية السلاسة. ويحتوي ايضا على وحدة معالجة الرسومات الجرافيكية GPU انتل اتش دي جرافيك 5300 المدمجة والتي تستطيع ان تمكنك من لعب الالعاب وتحرير مقاطع الفيديو وتعديلها والكثير غير ذلك بسهولة تامة واكثر يسردوه ادنى مشكله. قد تم تثبيت نظام التشغيل X 10.10 Yosemite على هذا اللاب توب والذي يستطيع ان يوفر واجهة مستخدم سهلة الاستعمال التي من السهل الاعتياد عليها.

شاشة مذهلة واكثر من رائعه

 كما يمكنك ان تحصل على تجربة مشاهدة رائعة واكثر من مدهشه ومثيره للاعجاب مع شاشة IPS لجهازابل ماك بوك لاب توب بقياس 12 انش.  والتى تستطيع ان تقوم هذه الشاشة بجعل الصور تبدو واقعية جدا ونابضه بالحياه، حيث انها تظهر الصور بدقة وضوح مذهلة  واكثر من مدهشه وغايه فى الروعه تصل الى 2304 * 1440 بكسل. ولديها نسبة عرض الى ارتفاع تصل الى 16:10، مما  انها من شانها تستطيع ان تتيح لك مشاهدة الصور بوضوح كبير ودقه مذهله تثير الدهشه والاعجاب

لوحة تتبع Force Touch

كما ويشتمل  ايضا لاب توب ابل ماك بوك على لوحة تتبع Force Touch التي تحتوي على جهاز استشعار قوي الذي من شانه ان يحدد مقدار الضغط الذي تقوم بتطبيقه. كما ويستطيع ان  يوفر  لك محرك تاب تك ميزة الاستشعار بالنقر عند الضغط على اي مكان على سطح لوحة التتبع هذه. وتساعدك لوحة التتبع هذه على سحب اي ايقونة او تظليل اي نص بكل سهولة ويسر دونه ادنى مشكله وفاعلية.

إرسال تعليق