-->

مميزات وعيواب انجو ماكس 2 بشريحتي اتصال - 16 جيجا

 مميزات وعيواب انجو ماكس 2 بشريحتي اتصال - 16 جيجا

 

الوصف

وقدأعلنت شركة انجو المصنعة للهواتف الصينية في شهر نوفمبر الماضي عن طرح هاتفها الذكي الجديد انجو ماكس 2 innjoo max، و من المتعارف عليه أن شركة انجة تتميز بإنتاجها للجوالات الذكية ذات المواصفات و الخصائص العالية في مقابل اسعار رخيصة الثمن تناسب جميع الطبقات و الفئات.

احصل بسرعه على هاتف انجو ماكس 2 ثنائي شريحة الاتصال المصمم بخاصية ثنائي شريحة الاتصال لكى تحصل على استعمال رائع وسريع، وتجربة ممتازة وجيده من هاتف انيق له لون ذهبي رائع وجذاب . كما يعمل جهاز انجو ماكس 2 ثنائي شريحة الاتصال بمعالج 1.3جيجاهيرتز رباعي النواة الى جانب سعة رام 1جيجا لكى  تحصل على عمليات تعمل بسلاسة على هاتفك الذكي. ويضم هذا الهاتف كاميرا خلفية 13ميجابكسل واخرى امامية 8ميجابكسل لتتمكن من التقاط صور وفيديوهات  اكثر من رائعة في كل الاوقات. كما  يدعم ايضا هذاالهاتف انجو ماكس 2 ثنائي شريحة الاتصال الذكي هذا خيار الاتصال بشبكات الجيل  الثالث وخيار واي فاي الذي يعمل بقدرة 802.11b/g/n للوصول الى الانترنت لكى تستمتع بالتصفح السريع والممتع. كما  يضم هذا الهاتف الرائع شاشة ممتازة ملونة بحجم 5انش التي تمنحك دقة رائعة. ويعمل هاتف انجو ماكس 2 ثنائي شريحة الاتصال بنظام تشغيل اندرويد لولي بوب 5.1. ويضم سعة تخزين ذاكرة 16جيجا، كما ويمنحك هذا الهاتف الذكي من انجو ميزة بلوتوث ويو اس بي لتحصل على عملية نقل ومشاركة مريحة وسهلة للبيانات من والى هذا الهاتف بسرعة. 



هيكل الجهاز




تصميم نحيل وانيق وخفيف الوزن

كما يتميز هذاالهاتف انجو ماكس 2 ثنائي شريحة الاتصال يتصميم انيق واكثر من رائع، واطار رائع ومميز لكى تحصل على استعمال مريح وخفيفوسلاسه فى المرونه.كما يمر هذا الهاتف بمرحلة التفريغ اثناء تصنيعه لكى تحصل على اطار متين ولامع. ولهذا الهاتف حواف ناعمة ومظهر راقي وجذاب. حيث يمنحك انجو ماكس 2 ثنائي شريحة الاتصال توازن مثالي بين الجمال وسهولة ويسر فى الاستخدام. 


شاشة رائعة وانيقة


تتميز شاشة هذا الهاتف بحجمها المناسب لكى تحصل على عملية استعمال سهلة وسريعه  وتحكم سلس بيد واحدة على شاشة 5.0انش. هذه الشاشة ناعمة ومريحة الى جانب مظهرها الانيق الجذاب والاكثر من رائع المتناسب مع تصميم هيكل هذا الهاتف




شاشة مذهلة

كما تتميز شاشة هذا الهاتف ايضا بتقنية اي بي اس، وهي شاشة مصنوعة من زجاج دراغون تريل لتحصل على متانة ممتازة وجيده وشاشة مقاومة للخدوش والكسور. كما  تتميز شاشة انجو ماكس 2 ثنائي شريحة الاتصال بكونها واضحة تحت اشعة الشمس الساطعة. وتمنحك الوان حقيقية وصور تنبض بالحياة لكى تحصل على تجربة غامرة. 

بطارية كبيرة ضمن تصميم خفيف الوزن

وزن انجو ماكس 2 ثنائي شريحة الاتصال الكلي هو 168غرام وسماكته هي 8.9ملم، ويحمل هذا اهلاتف داخل تصميمه الرائع والخفيف بطارية بوليمر ليثيوم 4000مل امبير. هذه البطارية امنة وتدوم طويلا وتعمل بتقنية 5V/2A للشحن السريع. كما يمنحك ايضا هذا الهاتف ببساطة مدة شحن اقل. وعلاوة على ذلك، تقنية توفير الطاقة المدمجة تبقيك على اتصال لوقت اطول. 





كاميرا 13ميجابكسل 

كما يضم ايضاهذا الهاتف الذكي من انجو كاميرا خلفية 13ميجابكسل مع عدسة f/2.0 وفلاش مزدوج لكى تحصل على صور اكثر من رائعة. كما تضم هذه الكاميرا عدة وضعيات لكى تحصل على تجربة تصوير رائعة وجودة ممتازة للصورواكثر ، كما وانك ستحصل على الاشراق المناسب ومؤثرات رائعة. 


مميزات جوال انجو ماكس 2 innjoo max


  • يتميز جوال انجو ماكس 2 innjoo max بأبعاد رقيقة جدا، كما أنه مطلي بالكهرباء مما يعطي التصميم أناقة و ميزة  لا مثيل.
  • يتميز بشاشة عرض HD كبيرة و عالية الجودة، بزاوية واسعة 178 درجة، مصنوعة من زجاج دراجون تريال dragontrail، المتميز بصلابته، و المقاوم للكسر و الخدش.
  • بطارية رائعة 4000 مللي أمبير من نوع ليثيوم بوليمر، مزودة بخاصية الشحن السريع 5V/2A، فسوف يتم الشحن بشكل امن و في وقت قصير، تستمر البطارية لعدد ساعات 16.5 متواصلة من التحدث، و 14 ساعة تشغيل موسيقى، و 7 ساعات تشغيل فيديو، و 410 ساعة في وضع الإستعداد.
  • تتميز الكاميرا الخلفية بدقة 13 ميجابكسل، زاوية العدسات واسعة 88.6 درجة، فتحة العدسة F/2.0.
  • يتميز جوال انجو ماكس 2 innjoo max بتقنية نقل البيانات اللاسلكية الجديدة HotKnot بسرعة تصل إلى 5 ميجابايت في الثانية.
  • يتميز بألوانه الثلاثة الجذابة رمادي، و ابيض، و ذهبي.
  • سعر جوال انجو ماكس 2 innjoo max رخيص جدا مقارنة بمواصفاته.


عيوب جوال انجو ماكس 2 innjoo max

تعتبر عيوب هاتف انجو ماكس 2 بسيطة بالمقارنة بـفئته السعرية:
  • عدم توافر الإكسسوارات للجهاز.
  • لا يدعم شبكات الجيل الرابع G4.
  • لا يمكن إضافة شريحتين إتصال و بطاقة ذاكرة خارجية في نفس الوقت، حيث أن احدى فتحتي الشريحتين إما تختار أن تكون شريحة إتصال أخرى أو بطاقة ذاكرة خارجية مايكرو.
  • رام 1 جيجا.
الخلاصة
كما يعتبر جوال انجو ماكس 2 innjoo max من الهواتف الذكية العالية في المواصفات و الخصائص مقارنة بفئتها السعرية المنخفضة، فإذا تريد الحصول على جوال ذات كفاءة عالية و بطارية عالية الجودة طويلة المدى بسعر منخفض، فعليك بإقتنا جوال انجو ماكس 2 innjoo max


إرسال تعليق