-->

هاتف arcos الرائع والجذاب للجميع

 هاتف  arcos  الرائع والجذاب للجميع
المقدمه
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته,بعد التحيه ايها الساده الكرام زوار موقعنا نقدم لكم هذه المره واحدا من افضل الهواتف الذكيه فى السوق المحلى بل والعالمى ونتمنى ان ينال اعجابكم وهذه المره لعشاق السيلفى لانها يحتوى على تقنيات ولافى الخيال وبجوده عاليه جدا وسوف نعرض عليكم الان مواصفات هذا الهاتف الذكى

الوصف

كشفت شركة Archos عن أحدث إصداراتها من هواتف الأندوريد في هاتف 55 Diamond الذي يستهدفه  عاشقي تصوير السيلفي بمميزات خاصة. وليد تقنيات رائعه ولا فى الخيال وجوده عاليه جدا .كما ويلجا اليه الكثير من محبينه لعشاق التصوير السيلفى

يأتي معرض IFA هذا العام بالعديد من الإعلانات الجديدة للهواتف الذكية، وشركة Archos الفرنسية هي واحدة من الشركات التي لديها اليوم إصدار جديد من الهواتف الذكية في هاتف 55 Diamond الذي يأتي بكاميرة أمامية بدقة 8 ميجا بيكسل، مع فلاش شاشة.


هيكل الهاتف



هاتف Archos 55 Diamond يأتي أيضاً مع تقنيات كوالكوم التي تدعم تصوير السيلفي في تقنية ChromaFlash التي  من شانها تستطيع ان تضمن الاستقرار في التصوير، OptiZoom  وهي تقنية تعمل على تعزيز أداء التصوير وجودة ووضوح  عاليه جدا فى الصور، UbiFocus وهي تقنية تدعم التركيز التلقائي السريع في تصوير السيلفي، ولم تؤكد شركة Archos ما إذا كانت هذه التقنيات ستدعم الهاتف في الكاميرة الخلفية.
كما يأتي هاتف Archos الجديد 55 Diamond بتصميم معدني مع زجاج Dragontrail  الذي يستطيع ان يحمي هذا الهاتف  الذكى من الخدوش أو التصدع حيث انها لديه الكثير من التقنيات والجوده العاليه التى تجعله يتحمل جميع انواع الخدوش او الكسور باى قوه،  وكما يتميز ايضا هذا الهاتف بحجم شاشة 5.5 أنش، بدقة وضوح 1080 بيكسل، ويدعم الهاتف رقاقة معالج رباعية الأنوية من كوالكوم في سناب دراجون 430.

أيضاً من بين المميزات التي يأتي بها هاتف 55 Diamond في ماسح للبصمة، ودعم الاتصال بشبكة الأنترنت LTE، وكما يقدم ايضا ذاكرة عشوائية 4 جيجا بايت رام، إلى جانب ذاكرة تخزين داخلي سعة 32 جيجا بايت، كما يأتي  هذا الهاتف بنظام تشغيل الأندوريد Marshmallow.
أبعاد الهاتف 155 في 76.6 في7.7مم، مع وزن 184 جرام، أيضاً يدعم الهاتف بطارية بقدرة 3000 mAh، كما يأتي الهاتف في نسخة مفتوحة، على أن يتوفر هاتف 55 Diamond في شهر سبتمبر بسعر 200 يورو أو 222$، كما تقدم Archos نموذج من الهاتف بذاكرة عشوائية 3 جيجا بايت رام، وسعة تخزين 16 جيجا بايت بسعر 188$.


 مخزن بيانات

كما وياتيك هذا الجهاز مجهز بذاكرة تخزين داخلية 8 جيجا لكى تستطيع ان تقوم بتخزين الصور ومقاطع الفيديو المفضلة لديك بالاضافة الى امكانية تخزين الملفات والتطبيقات.كما يمكنك ان تقوم بزيادة مساحة التخزين بادراج بطاقة تخزين خارجية لتحصل على مساحة تخزين تصل الى 64 جيجا.




 لا مكان للبطئ

كما وياتيك هذا الهاتف بتصميم انيق واداء رائع ومدهش ومثير للاعجاب لا مثيل له. كما ويدعم ايضا  هذا الهاتف خيارات اتصال متعددة مثل خيار اتصال واي فاي وخيار اتصال 3 جي لكى يستطيع ان يوفر لك اتصال سريع بالانترنت اينما ذهبت.بالاضافة الى خيار اتصال واي فاي مباشر وخيار اتصال بلوتوث.ومع فتحات البطاقات اللثنائية التي من شانه تستطيع ان  تتيح لك امكانية ادارج بطاقتين مختلفتين الى جانب الاستفادة من حزم الانترنت المزودة بها هذه البطاقات. 



إرسال تعليق