-->

هاتف لوميا 650 المميز والرائع

هاتف لوميا 650 المميز والرائع

المقدمه


السلام عليكم ورحمة الله ,بعد التحيه ايها الساده الزاور .زوار موقعنا الرائع والشائق نقدم لكم اليوم كما عودانكم علينا واحدا من اروع الهواتف الرائعه والجذابه بكل ماتحمله الكلمه فاليوم يمتلك هذا الهاتف مجموعه من التقنيات الرائعه والممتازه والاكثر من مدهشه والمثيره للاعجاب فاليوم ناتى عليكم بواحد من اروع الهواتف الرائعه ضمن سلسلة لوميا وهذه السلسله تمتلك الهواتف الذكيه ذات التقنيات الرائعه والجوده العاليه ولانطيل عليكم فى الحديث عن هذا الهاتف

الوصف

مايكروسوفت لوميا 640 XL الذكي من شانها يستطيع ان يمنحك أداء قوي مع التصميم السلس الأنيق والرائع والجذاب. مصمم بسماكة 9 ملم فقط و وزن خفيف جداً من 171 غم. مصمم باللون الأسود، هذا الهاتف متميز بتصميمه الفريد و يستطيع ان يتيح لك خيارات سلسة للعمل و اللعب معا. المعالج كوالكوم MSM8226 سناب دراغون 400 كورتيكس A7 رباعي النواة الموجود في الهاتف يعطيه القدرة على التعامل مع كل شيء من مايكروسوفت أوفيس بالكامل مع التطبيقات المتعددة. كما انها يمكنك العمل أثناء التنقل، و استكمال عرض تقديمي، أو إجراء تعديلات على ملف وورد. استغل وقتك بالكامل. و عندما يحين  الوقت للاسترخاء، ستكون شاشة العرض ال سي دي 5.7 انش من هذا الهاتف المتاحة امامك هي الخيار الأمثل.  كما ويتميز هذا الهاتف بذاكرة تخزين داخلية 8 جيجابايت تمكنك من الحفاظ على كل الملفات الممتعة الخاصة بك. فتح تطبيق مرشد الرحلات، و خطط لعطلتك المقبلة، أو فقط قم بالدردشة مع الأصدقاء عبر تطبيق واتساب. كل شيء متوفر لديك. كما يدعم الهاتف أيضاً شبكة الجيل الثالث و التي تمنحك تغطية أينما ذهبت. إنها سرعة إنترنت فائقة تتيح لك التحميل و التنزيل و القيام إلى حد كبير بأي شيء عبر الإنترنت بسرعة عالية جدا.لديك أيضا شبكة واي فاي 802.11 b/g/n لزيادة هذه السرع و لكى تستطيع ان
تتيح لك إمكانية والوصول إلى الإنترنت بسرعة عالية جداً.


هيكل الهاتف

انجاز اعمالك بكفاءة

مايكروسوفت لوميا 640 XL  يستطيع ان يتيح لك القيام بعملك أينما ذهبت. استغل وقتك أثناء السفر، حيث يمكنك انجاز بعض من العمل الهام. فقد تم تجهيز هذا الهاتف بأدوات مايكروسوفت اوفس لكى تستطيع ان تحصل على تجربة عمل منتجة و مرضية. الآن يمكنك الاختيار لإضافة اللمسات الأخيرة لهذا الجهاز من باور بوينت، أو إجراء التصحيحات و الإضافات لملف هام مع وورد، و حتى تحرير تلك الرسوم البيانية المعقدة في إكسل. هذا الهاتف مستعد للتعامل مع ضغط المهام مع المعالج القوي كوالكوم MSM8226 سناب دراغون 400 كورتيكس A7 رباعي النواة الذي ينجز ضعف المهام.


استمتع بوقتك و أنجز أعمالك


 كما انها يمكنك إنجاز عملك على على مايكروسوفت لوميا 640 XL، و لكن عندما تريد الجلوس و الاسترخاء، مايكروسوفت لوميا 640 XL سيستمر في العمل لكى يقدم كل الترفيه. هذا الهاتف مزود مع عدد من وظائف الوسائط المتعددة المختلفة لكى تتمتع وقتك. لديك الكاميرا المزدوجة القوية.  كما يمكن لهذه الكاميرات أن تجعل الأشياء العادية تبدو مثيرة للاهتمام وواضحه بكل دقه وتقنيات على اعلى مستواها وتظهر الصوره الان بدونه تشويش وبدون ادنى مشكله. لديك كاميرا أمامية 5 ميجابيكسل  كما تستطيع ان تمكنك من التقاط صور سيلفي بكل سهولة ويسر بدون ادنى مشكله تعتقد انها سوف تقبله. ستكون حادة و واضحة للغاية وبدون اى تشويش. ولكن هذا ليس كل شيء يمكن لهذه الكاميرا القيام به. فهو سهل جداً لإجراء مكالمات الفيديو. هذه الكاميرا الأمامية تقدم فيديو عالي الوضوح بدقة 1080 بيكسل. أما أداء الكاميرا الخلفية يتحدث عن نفسه. تتميز بحساس بحجم 1/3 انش و ميزة Carl Zeiss، لذلك تقدم لك نتائج عالية الجودة لم تتوقعها من قبل. 

تطبيقات ما بعد العمل


 تستطيع ايضا ان تستمتع بوقت فراغك مع تطبيقات مثل TripAdvisor وWhatsApp وInstagram وFlipboard. وكل هذا من شبكات التواصل الاجتماعات .ودائمًا ما تكون معاينات المطاعم ومقالات أحدث الأخبار على بعد نقرات قليلة. ومع الشاشة عالية الدقة مقاس 5.7 بوصات، تكون الأشياء التي تحبها الخاصة بتطبيقات ما بعد العمل أكبر وأفضل عن أي وقت مضى.


ميزات رائعة متعددة

مايكروسوفت لوميا 640 XL تعطيك الحرية لكى تستطيع تحميل جميع تطبيقات المفضلة لديك و الألعاب، و عندما يحلو لك. فهو من شانها يستطيع ان يوفر لك ذاكرة تخزين داخلية 8 جيجابايت.  كما ويمكنك  ايضا التمتع بوقتك مع التطبيقات المتعدد المتاحة في متناول يديك. خطط لعطلتك المقبلة عبر التطبيقات المخصصة، تحقق من أقرب المطاعم في منطقتك التي تقدم أفضل أنواع الطعام، أو فقط قم بالدردشة مع أصدقائك لساعات. هذا الهاتف يحتوي على شاشة عرض واسعة من 5.7 انش عالية الدقة تستخدم تكنولوجيا IPS لتتألق بعرض صور مشرقة واضحه ونابضه بالحياه. شاشة العرض هذه تعمل باللمس المتعدد بالشحنة الكهربية التي تمنحك التفاعل على نحو سلس. و تقوم بعرض صور ذات جودة عالية وبتقنيات رائعه ولا فى الخيال ولذلك تظهر الصوره واضحه جد كوضوح الشمس ودون ادنى مشكله بدقة عالية من 720 * 1280 بيكسل. هذه الشاشة تستطيع ان تجعل كل ما لديك من التطبيقات يبدو مذهل و مثير.


نفذ المزيد من الأعمال التي تحبها

ابق متصلاً باستخدام تطبيق Skype، اعمل من أي مكان باستخدام تطبيق Office، واستمر في متابعة أفكارك  ومنشورتك مع OneNote. تمتع بسهولة وير ودرون ادنى مشكله. التوازن بين العمل واللعب عندما يكون كل ما تحتاجه موجودًا على هاتفك. احصل على هاتف Lumia 640 XL واستخدم خدمات Microsoft لتحقيق المزيد.


أجمل اللحظات في الحياة

بدءًا من التقاط صورة سريعة في يوم الإجازة إلى الاتصال بالمنزل باستخدام تطبيق Skype، يساعدك هاتف Lumia 640 XL في تحويل تجاربك الملهمة إلى ذكريات عزيزة. استمتع بالجودة العالية ومكالمات Skype بزاوية عريضة باستخدام كاميرا أمامية بدقة 5 ميجابكسل والتقط صورًا فوتوغرافية رائعة باستخدام الكاميرا الرئيسية بدقة 13 ميجابايت.







أفكار مذهلة

أنت لا تعرف أبدًا متى ستفكر في شيء ما رائع وجيد للغايه. ومع وجود بطارية كبيرة جدًا، لن تستطيع ان تبحث حولك عن منفذ طاقة عندما تكون مستعدًا للبدء في فكرتك الرائعة والجيده التالية والجيده. أصبحت بلورة الإلهام إلى إجراء أمرًا سهلاً عندما تمتلك بطارية بقدرة 3000 مللي أمبير في الساعة ومعالج Qualcomm® Snapdragon™ 400 رباعي النواة.


أمور صغيرة تؤثر كثيرًا

أمور صغيرة في حياتك تصنع فارقًا كبيرًا وشاسع فى الحياه الشخصيه والعمليه. بدءًا من ملائمة Action Center إلى سحر Live Tiles، فإن بساطة هاتف Windows Phone تجعل مهامك اليومية أسهل بحيث يمكنك التركيز على ما تفعله. حيث انها يوفر لك الكثير من الوقت عن طريق هذا الهاتف الذكى






المواصفات الاخرى لدى الهاتف






ولمعرفة المزيد حول هذا الهاتف من حيث البيع والشراء الرجاء الذهاب الى سوق كوم

إرسال تعليق