-->

هاتف اسوس زين فون سيلفي

هاتف اسوس زين فون سيلفي

الوصف 

تضيف شركة اسوس ضيفا جديدا إلى عائلة موبايلاتها، وهو موبايل اسوس زين فون سيلفي، وهو موبايل يقدم تجربة مميزة لعشاق التصوير، من حيث التقنيات المتطورة التي زودت بها اسوس عدسات كاميرتي موبايل زين فون سيلفي، والذي من المتوقع أن يلاقي اقبالا كبيرا في حال تم طرحه في السوق المصري، بسبب الإقبال والإهتمام الشديد بكاميرات الموبايلات مؤخرا.

كما وانهاتف اسوس زين فون سيلفي ZD551KL يأتي بهيكل بلون احمر و بتصميم   متطور وبتقنيات ممتازه وجوده عاليه مما يجعله هاتف مميز للغاية لكى يرغب الكثير من عشقه فى شرائه وامتلاكه.كما وان تصميم الذي يشبه قشرة البيض لغلاف هذا الهاتف وهذه تجعله يبدو انيقا للغاية واكثرمرونه وسهوله فى الحمل.بالاضه الى ان الكاميرا الامامية و الخلفية 13 ميجابكسل مقابل كاميرا بكسل ماستر لهذا الهاتف كما وانها تمكنك من التقاط صور و فيديو اقرب الى الواقع. كل من هذه الكاميرات تأتي معززة بخمس عدسات ليجران و مستشعر توشيبا. كما و يمكنك مشاهدة جميع المحتويات في دقة وضوح  فل اتش دي على شاشة اي بي اس 5.5 انش التي من شانه تستطيع ان تعمل بتقنية اللمس و المغطية بزجاج كورنينغ غوريلا 4. معالج كوالكوم سنابدراغون 615 الثماني النواة 64 بت و واجهة زين UI و ذاكرة رام 2 جيجا الخاصة بهذا الهاتف الذكي تقوم بتشغيل جميع المميزات و التطبيقات دون اي خلل. دعم الهاتف لشبكة الجيل الرابع ال تي اي و تقنية الواي فاي 802.11 b/g/n/ac تمكنك من الاتصال السريع بالانترنت من اي مكان تقريبا. الذاكرة الداخلية 16 جيجا تقوم بحفظ كميات من البيانات بشكل فعال.

 

هيكل الهاتف 





 

 

 

شاشة متينة و واضح صعبة الكسر

  كما ويمتك هذا الهاتف ايضا شاشه قويه تستطيع ان تتصدى لجميع ان الصدمات او الخدوش اى ان كان فقد تم تجهيز الهاتف الذكي هذا بشاشة اي بي اس 5.5 انش مع زاوية مشاهدة واسعة و التي تستطيع ان  تنتج  لك صور بدقة وضوح تصل الى 1920 * 1080 بكسل. كثافة بكسل التي تصل الى 403 بكسل لكل انش  والتى تستطيع ان تبرزلك  تفاصيل دقيقة في كل صورة. ادراج تقنية اسوس ترو فيفيد (ASUS TruVivid) تساعدك الشاشة على انتاج الوان اقرب الى الواقع و بوضوح عالي وبتقنيات وجوده عاليه ولا فى الخيال. وعلاوة على ذلك .  يوجد غطاء من زجاج كورنينغ غوريلا 4 لهذه الشاشة يستطيع مقاومة الاضرار الناجمة او الناتجه عن السقوط اذ تصل حمايته الى الضعفين بالمقارنة مع سابقاته. حيث انه مقاومة للكسر والخدش بنسبة 85% خلال الاستخدام اليومي للجهاز.

كاميرا رائدة

هاتف اسوس زين فون سيلفي ZD551KL يمتلك كاميرا امامية و خلفية 13 ميجابكسل بكسل ماستر مع خمس عدسات ليجراند و مستشعر توشيبا يمكن التقاط صور و فيديو مذهل في كل مرة. قم بتشغيل وضع سيلفي
بانوراما الفريد المتوفر للكاميرا الامامية و الذي يقوم بإلتقاط صور سيلفي 140 درجة و الذي يشمل الجميع في اطار واحد. وضع الجمال لهذا الهاتف كما وستطيع يتيح  لك هذا الهاتف تعزيز ملامح الوجه و ازالة البقع عن الجلد و تنعيم البشرة الى اقصى حد لكى تحصل على درجة نقاء وصفاء دون تشويش فى الصوره ولا فى الخيال لصور السيلفي الخاصة بك. يمكن للكاميرا الخلفية للهاتف مع عدسة f/2.0 الكبيرة ان تلتقط صور رائعة بإضاءة خافته. إدراج تقنية التركيز التلقائي بالليزر تظهر نتائجها في الصور القريبة لتركيز فوري. كما ويمتلك هذا الجهاز فلاش ال اي دي ريل تون لكل من الكاميرا الامامية و الخلفية اذ يقوم بإنارة الاجسام التي تقوم بتصويرها في اي ظروف من ظروف الاضاءة.


خاصية ZenMotion

انقر على هاتف اسوس زين فون سيلفي ZD551KL الذكي لكى تصبح على استعداد لالتقاط صور سيلفي رائعة في كل لحظة حتى فى لحظات السعاده والفرح والمرح او حتى  وانت فى اشد الحزن .  ما عليك فقط سوى ان تقوم بتتبع اس على الشاشة بإصبع، و من ثم ابتسم و التقط الصورة. اينما كنت التقاط صورة سيلفي يمكن القيام بتخصيصها وفقا لتفضيلاتك.




ذاكرة تخزين كبيرة

كما وان هاتف اسوس زين فون سيلفي ZD551KL يتضمن ذاكرة فلاش eMCP سعة 16 جيجا و التي  من شانه تستطيع انتمتلك اداء فائق السرعة للقراءة و الكتابة وبجوده عاليه لاتصدق. يمكنك توسيعها عن طريق اضافة بطاقة مايكرو اس دي لتصل الى 128 جيجا.اذ يمكنك حتى الوصول مجانا لمدى الحياة الى ذاكرة 5 جيجا على WebStorage الموجودة على الانترنت.





أنت أكثر بريقاً

الصور السلفي مع هاتف ZenFone Selfie ستجعل مظهرك أفضل أمام عينيك. قم فقط باختيار وضع Beautification, واترك هاتف ZenFone Selfie يعدل من خصائص وجهك, ينعم بشرتك ويزيل أي بقع جلدية لإنتاج صور رائعة— وكل هذا لحظياً!



تصميم انسيابي على شكل قوس مع تحكم خلفي سهل للصور السلفي

كما ويضع هاتف ZenFone Selfie تعريفاً متميزاً للتفاعل البشري, حيث يأتي الهاتف بزر خلفي مدمج في التصميم الانسيابي الفريد على شكل قوس — مع هيكل نحيف للفاية يصل إلى 3.9مم فقط عند الحواف. تم وضع أزرار التحكم في درجة الصوت والكاميرا في مكان سهل الوصول إليه عن طريق أصبع السبابة, مما يجعل التقاط الصور السلفي, ضبط مستوى الصوت والرجوع في الخطوات تعمل الآن بمنتهى السلاسة.




ألوان تناسب شخصيتك

كن أنيقاً واختر هاتف ZenFone Selfie مع الملمس الجذاب والألوان الرائعة وهي الأزرق, الوردي أو الأبيض, كن رائعاً مع تأثير الملمس المعدني لأجهزة Zen الكلاسيكية باللون الرمادي, الأحمر والذهبي أو اخطف أبصار الجميع مع اللون الأبيض الماسي, الأزرق المضلع والوردي الهادئ







شاشة فائقة النقاء والوضوح

هاتف ZenFone Selfie هو هاتف ذكي بحجم 5.5 بوصة في هيكلجهاز بحجم 5 بوصة ويأتي بشاشة كاملة الدقة 1920 x 1080 Full HD بتقنية IPS والتي تقدم زوايا رؤية واسعة 178-درجة تظهر جميع الصور من خلال كثافة نقطية رائعة تصل إلى 403 بكسل في البوصة بأعلى تفاصيل; ومع تقنية ASUS TruVivid built in,تنبض ألوان هاتف ZenFone Selfie بالحياة في وضوح مذهل قام مهندسونا أيضاً بتقليل الإطار إلى 3.3مم فقط so you view less handset ولهذا فستري جهازاً أصغر حجماً مع شاشة أكبر!




إرسال تعليق