-->

نيكون D5300 مع عدسات من 18-55 ملم المثيره للاعجب والجاذبه للانظار

نيكون D5300 مع عدسات من 18-55 ملم  المثيره للاعجب والجاذبه للانظار

المقدمه

السلام عليكم ورحمة الله,بعد التحيه ايها الساده الكرام زوار موقعنا الرائع نقدم لكم اليوم واحده من افضل الكاميرات وهى ايضا واحده من ضمن سلسلة الكاميرات والتى اخترنها لكم ونفى بوعدنا لكم كما وعدنكم لان هذا الموقع يمتاز بادقه والواقع والحقيقه ولذا احببنا ان نقدم لكم هذه الكاميرا الرائعه والتى لديه تقنيات وجوده عاليه جدا ولا فى الخيال وسوف نوفيكم الان بادق التفاصيل المتناهيه 

الوصف

قم بترقية مستوى التصوير لديك مع كاميرا نيكون D5300 الرقمية مفردة العدسة العاكسة. كما و تحتوي هذه الكاميرا على عدسة ( VR ) تتراوح ما بين 18 الى 55 ملم.  قد تم تجهيزها بمستشعر صوري نوع ( DX CMOS ) دقته 24.2 ميجابيكسل وهو  ما يساعد الكاميرا على التقاط الصور الشبيهة بالحقيقة والواقعيه ونابضه بالحياه والحيوية ومقاطع الفيديو بدقة عالية ومتناهيه للغايه. كما انها  يمكن تعديل سرعة الالتقاط والجودة للفيديو والصور. كما وتستطيع ان تمكنك تقنية الايزو التي تتراوح ما بين 100 الى 12.800 التقاط الصور الرائعة والدقيقة في ظروف الاضاءة الخافتة  او حتى المعتمه حتى بسرعة مغلاق عالية دون استخدام اضاءة الفلاش او القاعدة الثلاثية. كما وانها من شانها تستطيع ان تتيح لك سرعة المغلاق التي تتراواح ما بين 30 الى 1/4000 ثانية الصور بتعريض طويل ومدبع فضلا عن الصور الثابتة للاجسام المتحركة. كما انها من شانها تستطيع  يمنح اللون الاسود للهاتف شكلا احترافيا وهادفا.  



هيكل الكاميرا

مستشعر صوري ( CMOS ) بصيغة ( DX ) دقته 24.2 ميجابيكسل

بفضل التقانيات المبدعة والحديثة المستخدمة في تطوير المستشعر المتطور هذا, ويمكن للكاميرا التقاط الصور بوضوح ودقة  عاليه جدا للفايه. وعند دمج عدسات نيكور ( NIKKOR ) العالية الجودة بهذه الكاميرا, سوف تصبح حتى افضل. ستلتقط الذكريات بالوان قد رايتها بعينيك المجردة. 


اتصال سهل

كما وتمنحك هذه الكاميرا خصائص الواي فاي والجي بي اس ( GPS ) التي  تستطيع ان تمكنك من مشاركة تجربتك التصويرية مع العالم. عند الشبك على شبكة الواي فاي, كما انها  تستطيع الدخول الى نظام الكاميرا باستخدام هاتفك الذكي بعية عرض الصور ومقاطع الفيديو. كما انها تستطيع تنزيل الصور المفضلة عندك الى هاتفك الذكي ومشاركتها مباشرة عبر المواقع التواصل الاجتماعية مثل الفيس بوك وفليكر.  كما تستطيع استخدام الهاتف الذكي هذا كمنظار لاسلكي لالتقاط الصور الرائعه والمثيره للغايه. عند الترحال, تقوم تقنية الجي بي اس ( GPS ) بعنونة الصور الخاصة بك بعلامة للموقع.  




مدمجة وخفيفة الوزن

وبالرغم من كونها صغيرة الحجم, تعتبر هذه الكاميرا رائعة ومدهشه ومثيره للاعجاب من ناحية الجودة التصورية. كما انها يستطيع ان يضمن لك التصميم المريح بان كل الازرار يمكن الوصول اليها بسهولة. وبالرغم من كونها كاميرا رقمية مفردة العدسة عاكسة, فانه بامكانك التحكم بها بسهولة ويسر دونه ادنى مشكله. 




شاشة ال سي دي ( LCD ) متحركة 3.2 بوصة

تمكنك شاشة الا سي دي استخدام الكاميرا هذه كنمط كاميرات بوينت اند شوت ( point and shoot ) سامحتا لك الالتقاط دون النظر من خلال المنظار. يمكن تحريك الشاشة بزاوية 180 درجة وذلك يفتح لك مجالا للالتقاط من زوايا جديدة ومعقدة بسهولة. 





نظام تركيز تلقائي ب 39 نقطة

مع نظام التركيز التلقائي الذي له 39 مستوى, تقوم الكاميرا بالتركيز على الشيء الذي تريده بالتحديد. كما انها تجعل المستشعرات نوع ( 9 cross type ) الاجسام المراد التقاطها تحت التركيز في المشاهد. وعند تحرك هذه الاجسام, يستخدم نظام التعقب ثلاثي الابعاد مستشعر نوع ( RGB ) الذي دقته 2.016 بيكسل وذلك لمتابعتها بصورة مستمرة حتى وان خرجت ثم دخلت داخل الاطار.

تصوير بسرعة عالية ورائعه جدا

فبسرعة التقاط تبلغ 5 اطار في الثانية,كما انها تستطيع ان تضمن لك هذه الكاميرا بانك لن تفقد حتى جزء بسيط في الحدث. هذه الكاميرا مستعدة لكى تصبح كسرعتك وذلك يجعلها اكثر ملائمة للاستخدام.

نتائج ثابتة في ظروف اضاءة غير متناسقة

بوجود اوضاع كثيرة في هذه الكاميرا, فانها من شانها تستطيع ان تلتقط الصور المشابهة للمشهد الاصلي والواقعيه حيث انها تتسم بانها اقرب للحقيقه. كما يقوم ايضا نظام التعرف  على المشاهد بتحليل اضاءة المشاهد واختيار افضل اعداد للتركيز التلقائي والتعريض التلقائي واللون الابيض وتعريض اضاءة الفلاش ( I TTL ).





روائية باحتراف

وتصور هذه الكاميرا مقاطع الفيديو بدقة 1080 بيكسل بوضوح عال ( HD ) بصوت ستيريو وذلك لكى تستطيع ان تروي هذه المقاطع قصصا عن مغامراتك ورحلاتك. كما تلبي جودة مقاطع الفيديو المعايير الاحترافية،وعلاوة على كل هذا .يمكنك ايضا زيادة تحسين جودة الصوت باستخدام مايكروفون الستيريو ( ME 1 ). 








ولمعرفة المزيد حول هذه الكاميرا من حيث البيع والشراء الرجاء الذهاب الى سوق كوم

إرسال تعليق