-->

نيكون D610 بدون عدسات اضافية الرائعه

نيكون D610 بدون عدسات اضافية الرائعه

الوصف

السلام عليكم ورحمة الله بعد التحيه ايها الساده الزوار بعدما  عرضنا عليكم الكثير من الهواتف المحمول المدهشه والمثيره للاعجايب والتى تنافس جميع الهواتف على الصعيد العالمى وليس فقط المحلى . فضلا هذه المره ان نعرض ليكم واحده من افضل الكاميرات لدى عشق التصوير الفوتوغرافي ولانحب ان نطيل عليكم فى الوصف احببنا ان نشرح لكم كل مواصفات هذه الكاميره
وتعتبر نيكون D610 الرقمية مفردة العدسة العاكسة ( DSLR ) كاميرا بمستوى الاحترافية يسهل استخدامها. كما ويمكن للكاميرا التقاط صور مذهلة  وبتقنيات وجوده ولا فى الخيال و فيديو بدقة 1080 بيكسل. كما وتستطيع ان تمكنك الكاميرا بادائها الرائع في ظروف الاضاءة الخافتة او المعتمه, و سرعة التقاط عالية تصل الى 6 اطار بالثانية, وضبط تلقائي للصورة, بالاضافة الى الفلاش المدمج وال Commander Mode من التقاط لحظات لا تقدر بثمن بجودة عالية والوان مذهلة وبتقنيات ولا فى الخيال. يمكنك تبادل الصور لاسلكياً عن طريق وصل الكاميرا بمحول الاسلكي الاختياري WU-1b. ويتيح وضع الالتقاط المستمر ( Continuous quit mode ) التقاط سلسلة من الصور في ان واحد وذلك بتقليل العيوب التي تنتج عن رقع وخفض مرآة ( DSLR ). سوف تتمكن من الحصول على خصائص متطورة في هذه الكاميرا الخفيفة الوزن والمدمجة.



هيكل الكاميرا


 

حساس اطار كامل من اجل افضل جودة للصور

صممت كاميرا نيكون D610 DSLR للمصورين المتحمسين الذين يسعون لالتقاط صور عالية الدقة و الجودة في كل مرة ولا فى الخيال. يقوم حساس 24.3 ميجابيكسل FX-format CMOS بالتقاط حتى اصغير التفاصيل يعتبر اداء هذه الكاميرا عاليا في ظروف الاضاءة الخافتة او حتى المعتمه ويرجع الفضل فى ذلك تقنية الايزو التي تتراوح ما بين 100 الى 6400 ويمكن ضبطها الى 50 وحتى 25.600 وبعدئذ سوف تحصل على صور واضحة ورائعة وبدقه وتقنيات عاليه جدا ومدهشه. كما ويضمن لك نظام المعالجة نوع ( EXPEED 3 ) التقاط الصور بسرعة ودقة رائعة. تقوم الكاميرا بعرض صور شبيهة بالحقيقة. 

تركيز تلقائي باداء عال وبعد بؤري يصل حتى f/8

كما وتتميز هذه الكاميرا بافضل تغطية للتركيز التلقائي وبالتالي سوف تحصل على خيارات شبك رائعة.  كما وتستطيع ان تتيح لك الكاميرا من خلال الحساسات المتعددة, ونقاط التركيز, و تقنية ( teleconverters ) والعدسات ذي الامتداد البعيد حرية في التركيب. يتيح نظام التعرف على المشاهد Scene Recognition System اداء محسن من خلال التعقب الثلاثي الابعاد و التركيز التلقائي Auto Area AF. 




أداء وجودة ثابتة

كاميرا نيكون لديها القدرة على التقاط صور جميلة  وجذابه ومدهشه مع نظام التعرف على المشاهد Scene Recognition System و تقنية 3D Color Matrix Metering II. يقوم حساس اللون RGB باخد تفاصيل المشهد بعين الاعتبار من حيث السطوع, والتباين, والمسافة , والالوان بلحظة. من ثم يتم تمرير بيانات الصورة في عدة مراحل من توازن اللون الابيض, والاضاءة, والضبط التلقائي و فلاش i-TTL. 

فيديو فل اتش دي في متناول يديك

كما وتستطيع ان تتيح لك كاميرا نيكون D610 للمستخدم التقاط صور بدقة 1080 بيكسل و فيديو اتش دي 720 بيكسل. تحتوي الكاميرا ايضاً على عدة مداخل للسماعات وستيريو مايك.



المحول اللاسلكي الاختياري المحمول WU-1b بغية التحكم بالواي فاي والمشاركة بين الموبايلات

وتستطيع ان تسمح نيكون D610 للمستخدم بنقل الصور لاسلكيا إلى التابلت، والهواتف الذكية، أو الأجهزة المتوافقة الأخرى التي تحتوي على واي فاي. كما وتستطيع ان يتيح لك المحول أيضا امكانية التحكم عن بعد بالكاميرا، مما يسمح لك بالتقاط الصور من خلال هاتفك الذكي أو التابلت. 


ولمعرفة المزيد حول هذه الكاميرا من حيث البيع والشراء الرجاء الضغط على هذا الرابط سوق كوم








إرسال تعليق