-->

سعر ومواصفات ومميزات iphone 6s plus

سعر ومواصفات ومميزات iphone 6s plus

 

 منذا الاعلان عنه فى سمبتبر 2015 وهذا الموبيل يمتلك موصفات عالية الجوده وباسعار مناسبه للجميع ولديه امكانيات عاليه الجوده
ولذلك سوف نعرض عليكم سعر ومواصفات     apple iphone 6s plus لذلك اعلنت شركة آبل رسميا عن هاتفها الذكي الجديد iPhone 6S Plus ايفون 6 اس بلس بالاضافه الى ايفون6 اس وذلك فى مؤتمر خاص اقامته الشركه  في مدينة سان فرانسيسكو في الولايات المتحدة،ويحمل  iPhone 6S Plus ايفون 6 اس بلس نسخه تبك الاصل من تصميم ايفون 6 بلس ولكنه يوجد تغيير بسيط الاوهو مع هيكل من الألومنيوم أكثر متانة وطبقة أقوى من الزجاج تغطي شاشة الهاتف وهو ما يجعل المستخدمين اكثر امان من عدم انثناء او كسر الهاتف أثناء تواجده في جيوبهم مثلما حدث في بعض الإصدارات من ايفون 6 بلس وكذلك سوف يتوفر اصدر من ايفون 6 بلس بلون رائع وجذاب وهو الوردى الذهبى 

          

الوصف

جهاز ابل ايفون 6 S بلس هو هاتف ذكي قادر على الرفع من مستوى انتاجيتك. يتميز هذا الهاتف الرائع  والشائق من ابل بشاشة لمس ثلاثي الابعاد تمكنك من اتمام المهام بسرعة اكبروانجاز، و هي شاشة ريتينا 5.5 بوصة سهلة وبسيطه الاستعمال. يعمل هاتف ابل ايفون 6S الذكي بنظام تشغيل ابل 9 الذي يمنحك عدة خصائص رائعة. ويعمل هذا الهاتف بشريحة ابل A9 التي تمنحك اداء ممتاز وجيد  للاستعمال اليومي. يمنحك هاتف ابل ايفون 6S بلس محادثات واضحة بفضل تقنية الصوت عبر ال تي اي، بالاضافة الى عدة تقنيات تجعل من كاميرا اي سايت 12ميجابكسل الحديثة رائعة و ممتازة لالتقاط الصور الواضحة في جميع الظروف. يتميز هذا الهاتف بسعة تخزين ذاكرة 16جيجا التي تمكنك من حفظ الملفات و تخزين الوسائط المتعددة مع المحافظة على جودتها. هذا الهاتف مصنوع من المنيوم 7000 الذي يتميز بقوته و متانته. ابل ايفون 6S بلس هذا متوفر باللون الذهبي لتحصل على هاتف بمظهر انيق و راقي وجذاب 
      

هيكل الجهاز



ابعاد جديدة للتفاعل

يتميز هاتف ابل ايفون 6S بلس بتقنية حديثة وجديده واكثر من رائعه هي اللمس ثلاثي الابعاد، و التي تمكنك من اتمام المهام بسرعة وسهله اكبر. شاشة هذا الهاتف التي تعمل باللمس قادرة على الاستشعار بدقة لاي ضغط و ذلك بفضل تقنية اللمس ثلاثي الابعاد وذلك لكى تحصل على هاتف رائعوجميل يعمل بطرق حديثة اكثر بساطة وسهوله ويسر. كما   يتميز ايضاهذا الهاتف بتقنية التفاعلات السريعة و التي تمكنك من اتمام المهام  اليومية بسلاسةومرونه ويسر، فهذه التقنية قادرة على منحك   القدرة على تنفيذ مهام متكررة و تقوم بها كثيرا مباشرة عبر ضغطك على الايقونة المخصصة. ولديك ايضا خاصية بيك اند بوب التي تجعل عملية عرض رسائل البريد الالكتروني و الرسائل و المواقع و العناوين و غيرها امر سهل و سريع. وانت ما عليك سوى الضغط برقة وسهوله على اي بريد الكتروني في البريد الوارد لديك لتلمح محتواه و تستطلعه و من ثم يمكنك الضغط بشكل اقوى لتتمكن من عرض محتوى الرسالة بالكامل.











تقنية 3D Touch


  تقنية Touch ID

خيارات مريحة و سريعة

يعمل هاتف ابل ايفون 6S بلس بشريحة A9 التي تمنحك اداء سلس وسريع خالي من اي خلل او اخطاء، فهذه الشريحة تتميز ب 64بت لتحصل على عمليات يمكنك اتمامها بسرعة اكبر بنسبة 70% من اي وقت مضى الى جانب معالجة غرافيكية محسنة بنسبة 90% مقارنة بأي جيل مضى اخر. تضم هذه الشريحة دعم معالجة M9 للحركة الذي يهتم بخصائص عدة مثل التسارع و البوصلة و جيروسكوب و مقاييس الحركة و مراقب اللياقة البدنية. و اصبحت ميزة سيري مع هذا الهاتف دائما في وضعية الاستعداد لاستقبال الاوامر الصوتية و تمكينك من بدء المهام عن طريق نطقك لعبارة "هي سيري". 

روعة بصرية

استمتع بالتقاط الصور الرائعة للاهل و الاصدقاء و للعالم مع هاتف ابل ايفون 6S بلس الذكي. يضم هذا الهاتف الرائع من ابل كاميرا 12ميجابكسل المتميزة بعدة تقنيات لكى تمنحك تجربة تصوير رائعة وجذابه. هذه الكاميرا متميزة و سهلة الاستخدام بفضل معالج اشارة الصورة الحديث و استشعار دقيق و تركيز بكسل و تثبيت الصورة البصرية و تعزيز خريطة تحديد الموقع. يتميز هذا الهاتف ايضا بالصورة المباشرة التي تمنحك صور رائعة و تحول الصور الغالية الى قلبك الى لحظات رائعة في فيديوهات و تسجيلات صوتية رائعة مدتها ثواني معدودة.

بساطة كل يوم

 يعمل هذا الهاتف بنظام تشغيل ابل 9 الذي يمنحك عدة ميزات و خصائص منها تطبيق الملاحظات. واحصل على عملية تنقل سلسة بين التطبيقات على هذا الهاتف بفضل سعة رام 2جيجا. يمكنك حفظ و تخزين المحتوى على هذا الهاتف مع الحفاظ على جودة الملفات و الوسائط المتعددة والكتب الالكترونية و الالعاب و غيرها. ابعاد هذا الهاتف الكلية هي 5.44 * 2.64 * 0.28 بوصة و وزنه 5.04 اوقية لتحصل على هاتف خفيف و مريح على اليد اثناء الاستعمال.

 



شاشة ريتينا عالية الدقة

يتميز هاتف ابل ايفون 6S بلس بشاشة ريتينا 5.5 بوصة تعمل بدقة 1920 * 1080 بكسل و تعمل بعمق 401 بي بي اي لكل بكسل. يمكنك التحكم بهذا الهاتف باستعمال يد واحدة فقط و تتنقل على قائمة هذا الجهاز الذي يمنحك مساحة كافية و مريحة لإبهامك.

يأتي iPhone 6S Plus ايفون 6 اس بلس بشاشة قياسها 5.5 بوصة مثل الإصدار السابق




يأتي iPhone 6S Plus ايفون 6 اس بلس بشاشة قياسها 5.5 بوصة مثل الإصدار السابق، لكن مع دعم ميزة جديدة ورائعه  وهي ميزة 3D Touch التي توفرمميزات للمستخدم خيارات أكثر عند الضغط على الشاشة لفترة أطول، على سبيل المثال، عند الضغط ضغطة مطولة على أيقونة تطبيق فيس بوك تظهر للمستخدم قائمة خيارات “اختصارات” لنشر مشاركة أو صورة مباشرة وعند الضغط على الأيقونة الخاصة بتطبيق خرائط آبل تظهر قائمة خيارات تشمل البحث عن مكان محدد أو الاتجاهات لمكان ما، وعند الضغط على تطبيق الكاميرا تظهر قائمة سوف تتيح التقاط سيلفي مباشرة بالإضافة لخيارات اكثر من رائعه ومميزه الى حد ما  أخرى.
  توفر ميزة 3D Touch في iPhone 6s طريقتين جديدتين للتفاعل مع الهاتف أطلقت عليهما آبل اسم Peek وPop، تسمح Peek للمستخدم بالضغط على أيقونات التطبيقات المختلفة وعلى بعض الأزرار ضغطة مطولة للحصول على خيارات أكثر أو اختصارات مباشرة لمزايا محددة، على سبيل المثال، عند الضغط على أيقونة تطبيق الكاميرا ستظهر للمستخدم قائمة بعدة خيارات منها امكانية التقاط صور سيلفي مباشرة، وعند الضغط على أيقونة تطبيق فيس بوك ستظهر قائمة خيارات للمستخدم منها إرسال تحديث مباشرة أو صورة أو تسجيل الوصول في مكان ما أو البحث عن شيء ما، فيما تتيح Pop للمستخدم معاينة المحتوى بسهولة من خلال الضغط لفترة، على سبيل المثال، عندما تصل للمستخدم صورة عبر فيس بوك ماسنجر يمكنه تكبير الصورة ومعاينتها بالضغط عليها ضغطة مطولة، وتظهر فائدة Pop بشكل أوضح في تطبيق البريد فيمكن للمستخدم معاينة الرسائل الواردة بالضغط ضغطة مطولة على أي رسالة يريد ثم العودة لمعاينة الرسائل الأخرى بسهولة كبيرة.
 بالاضافه الى ان ابل اضافات بعض الاضافات الى هاتفه الذكى الجديد iPhone 6S Plus ايفون 6 اس بلس بمعالج برقاقة A9
وكعادت شركة ابل لم تكتش تفاصيل اكثر عن المعالج وعن ذاكرة الوصول العشوائى. 
ولكنه تحدثة له وقالت  70% أسرع من معالج ايفون 6 و90% أسرع في معالجة الرسومات.يحمل iPhone 6S Plus ايفون 6 اس بلس بكاميرا خلفية بدقة 12 ميجابكسللديه القدره والامكانيه على تصوير مقاطع فديو بدقة 4k وهي المرة الأولى التي تغير فيها آبل دقة الكاميرا منذ أطلقت ايفون 4 اس في عام 2011.
وقالت آبل أن الكاميرا تدعم الضبط التلقائي للصور كما قالت أنها حسنت ميزة التركيز التلقائي،وقد استطعت ابل ان تكتشف ميزه جديده باسم live photos تكون اكثر اتاحه للمستخدم من انه يستطيع تصوير مقاطع فديو قصيره عند التقاط أي صورة فوتوغرافية يتم التقاط لقطة فيديو قبلها بثانية ونصف وبعدها بثانية ونصف، وتعمل الميزة تلقائيا لكن يمكن للمستخدم إيقافها إذا كان يرغب في عدم استهلاك المساحة التخزينية في الهاتف.

الجيل الثالث HSDPA 850 / 900 / 1700 / 1900 / 2100
  1. الجيل الرابع  LTE
  2. شريحة الاتصال  Nano-SIM
  3. الاعلان سبتمبر 2015أما عن الكاميرا الأمامية فقد قامت آبل بترقيتها لكاميرا بدقة 5 ميجابكسل مع ميزة تشغيل الشاشة كفلاش والتي تقول آبل أنها توفر إضاءة أكثر سطوعا 3 مرات مع ظبط لون الشاشة بحيث يتناسب مع البيئة المحيطة.

    الشبكة  


    1.  الجيل الثانى  GSM 850 / 900 / 1800 / 1900
  4. تاريخ نزوله الاسواق 2015
  الابعاد
  1.  ابعاد الموبيل 158.2 × 77.9 × 7.3 ملم

  2.  الوزن 192 جرام 

  3. اضافات  استشعار بصمة Touch ID v2
    Apple Pay (Visa, MasterCard, AMEX certified) 

الشاش

     النوع LED-backlit IPS LCD كابستيف تدعم اللمس 16 مليون لون

  1.     الحجم 1080 × 1920 بكسل، 5.5 بوصة
  2.     كثافه 401 نقطة في البوصة
  3.     اللمس المتعدد يدعم
  4.      الحمايه  Ion-strengthened glass
  5. oleophobic coating

  6.      اضافات - 
  7. 3D Touch display
  8. - Display Zoom

الصوت


  1.  انواع التبيه  الاهتزاز، نغمات الملكيه
  2. مكبر الصوت يدعم
  3. جاك 3.5 يدعم

سعر ايفون 6 اس وايفون 6 اس بلس في السعودية والإمارات ومصر

 سعر ايفون 6 اس وايفون 6 اس بلس في السعودية 

يبلغ سعر ايفون 6 اس بمساحة تخزينية 16 جيجابايت حوالي 2800 ريال سعودي*.
يبلغ سعر ايفون 6 اس 64 جيجابايت حوالي 3200 ريال سعودي.
يبلغ سعر ايفون 6 اس 128 جيجابايت حوالي 3600 ريال سعودي.
فيما يبلغ سعر ايفون 6 اس بلس 16 جيجابايت حوالي 3200 ريال سعودي.
يبلغ سعر ايفون 6 اس بلس 64 جيجابايت حوالي 3600 ريال سعودي.
  

 سعر ايفون 6 اس وايفون 6 اس بلس في الامارات

  1. يبلغ سعر ايفون 6 اس بمساحة تخزينية 16 جيجابايت حوالي 2600 درهم إماراتي.
  2. يبلغ سعر ايفون 6 اس 64 جيجابايت حوالي 3000 درهم إماراتي.
  3. يبلغ سعر ايفون 6 اس 128 جيجابايت حوالي 3400 درهم إماراتي.
  4. فيما يبلغ سعر ايفون 6 اس بلس 16 جيجابايت حوالي 3000 درهم إماراتي.
  5. يبلغ سعر ايفون 6 اس بلس 64 جيجابايت حوالي 3400 ريال درهم إماراتي.
  6. يبلغ سعر ايفون 6 اس بلس 128 جيجابايت حوالي 3800 درهم إماراتي.

 سعر ايفون 6 اس وايفون 6 اس بلس في مصر

لم يتوفر الهاتفين بعد رسميا في مصر لكن متجر سوق الإلكتروني يوفر الهاتفين بأسعار متفاوتة تترواح بين 8300 جنيه مصري إلى 9500 جنيه مصري بالنسبة لايفون 6 اس 64 جيجابايت وبسعر حوالي 10 الآف جنيه مصري لـ “ايفون 6 اس بلس 16 جيجابايت”. (سيتم تحديث التقرير عند توفر الهاتف رسميا).

 يحمل كل من ايفون 6 اس وايفون 6 اس بلس نفس التصميم الإصدار السابق من آيفون – ايفون 6 وايفون 6 بلس – مع كاميرا خلفية بدقة أكبر 12 ميجابكسل قادرة على تصوير مقاطع فيديو بدقة 4k وأخرى أمامية بدقة بدقة 5 ميجابكسل مع ميزة تشغيل الشاشة كفلاش والتي تقول آبل أنها توفر إضاءة أكثر سطوعا 3 مرات مع ظبط لون الشاشة بحيث يتناسب مع البيئة المحيطة، هذا بالإضافة لدعم الهاتفين الجديدين ميزة 3D Touch التي تتيح للمستخدم طريقتين جديدتين للتفاعل مع الهاتف.







ولمعرفة تفاصيل اكثر حوله الموبيل والبيع والشراء الرجاء الضغط على هذا الرابط apple iphone 6s plus


إرسال تعليق