-->

كاميرا سامسونجNX100 الرائعه والاكثر من ممتازه

كاميرا سامسونجNX100 الرائعه والاكثر من ممتازه

الوصف




سواء اكنت تستمتع بعيد ما او تشاهد اطفالك يلعبون بجانب النهر, فان كاميرا سامسونج NX1000 تعتبر مريحة للاستخدام تقريبا من اي مكان. كما انها قد تم تصميم هذه الكاميرا المدمجة وخفيفة الوزن هندسيا لكى تستطيع ان تقدم قبضة ثابتة اثناء التقاط اللحظات الثمينة. وعلاوة على ذلك ايضا. يتميز هذا الجهاز بمستشعر صوري نوع ( APS C CMOS ) دقته 20.3 ميجابيكسل بعدسة قابلة للتغيير دون مرايا وواسعة الزاوية مداها من 20 الى 50 ملم. تعمل كل هذه الاجزاء لالتقاط الصور الرائعة بتفاصيل فضلى. بوجود حساس الايزو الذي يتراوح ما بين 100 الى 12800, سوف تتمكن من التقاط الصور الواضحة تحت ظروف الاضاءة الخافتة او المعتمه بسرعة مغلاق عالية بضجيج اقل. 



هيكل الكاميرا






التصميم

بمساعدة تقنية الواي فاي ( 802.11n ), عند شبكك عبر اي شبكة منزل لاسلكية, تستطيع نقل وتخزين الصور على اي جهاز كمبيوتر او قم على الفور بمشاركتها عبر الفيس بوك او تحميلها الى اليوتيوب. كما يمكنك تاثير ( Vignetting Effect ) لخاصية الفلتر الذكي ( Smart Filter 2.0 ) اضافة تاثير رائع ومبدع الى صورك.  وتستطيع ان تمكنك خاصية ( Selective Color ) تحسين الالوان وانشاء تاثيراتك الخاصة. بما ان هذه الكاميرا الرائعة تبلغ ابعادها 4.59 * 2.46 * 1.44 بوصة وتزن 0.48 باوند دون بطارية وشريحة, فانه يمكن حملها بسهولة اثناء سفرك. 


البصريات والتركيز

تاتي هذه الكاميرا بعدسة عالية الجودة وبتقنيات مدهشه مداها ما بين 20 الى 50 ملم وهي من شانها تستطيع ان تساعدك على التقاط تقريبا كل شيء سواء اكان الامر منظر طبيعي واسع او صورة شخصية. تعتبر العدسة خفيفة الوزن ويمكن حملها الى جانب الكاميرا بسهولة. كما وتتميز العدسة بزجاجة نوع ( Extra Low Dispersion ) التي  تستطيع ان تساعدك
على التقاط الصور بالوان حقيقية وغنية. بمساعدة المقرب البصري, تسهل الكاميرا العرض القريب للاجسام البعيدة. كما وتتميز ايضا الكاميرا بتسعة اجزاء وثماني مجموعات وزوايا التغطية تتراوح ما بين 70.2 الى 31.4 درجة. توفر هذه الكاميرا اوضاع تركيز تلقائي مختلفة مثل ( Single AF ) و ( Continuous AF ) و ( MF ). 


الشاشة والمستشعر

كما يجعل المستشعر الصوري ( APS C CMOS ) مع البيكسل الفعال الذي يبلغ عدده 20.3 مليون الكاميرا قادرة على التقاط او تسجيل مقاطع الفيديو بدقة عالية وبتقنيات عاليه جدا بدقة بمزيج الوان دقيقة وساطعة. بناء على تقنية ( TFT ) , توفر شاشة الال سي دي التي قطرها 3 بوصة التي وضعت خلف الكاميرا صورا بدقة 921.000 نقطة. 



اكتشف الجمال الحقيقي للفيديو عالي الوضوح فى الصور ومقاطع الفديو

كما يمكن لهذه الكاميرا التقاط الصور بدقة اقصاها 20 ميجابيكسل بصيغة ملف ( RAW ) بنسبة طول الى العرض 3:2. فهي تسجل مقاطع الفيديو ايضا بدقة 1080 بيكسل بمدة تبلغ 25 دقيقة كحد اقصى. كما تستطيع ان تمكنك زوايا العرض وخصائص التقريب التسجيل بثقة. يمكن لهذه الكاميرا اخراج صور RAW (SRW), DCF, DPOF 1.1, JPEG (EXIF 2.21 و PictBridge.
تسجيل فيلم استريو عالي الوضوح بنسبة تامة بدقة 1080 بكسل بفضل الإمكانيات المدمجة لتسجيل فيلم عالي الوضوح بنسبة تامة بدقة 1080 30p، يقوم NX1000 بتحويل تصوير الفيديو بكاميرا ثابتة إلى شكل فني. اختر من بين مجموعة كبيرة من زوايا العرض والتكبير/التصغير بكل ثقة. يوفر مستشعر الصور CMOS الخالي من المرايا تركيزًا تلقائيًا دقيقًا حتى أثناء قيامك بالتصوير. وللحصول على تجربة سينمائية حقيقية، تم تزويد نظام NX بعدسة 18-200 ملم لفيديو حصري عالي الوضوح بنسبة تامة.


الخصائص الاخرى

كما تستطيع ان توفر لك سرعة المغلاق التي تبلغ 1/4000 المرونة لالتقاط الصور تحت الظروف المختلفة. سوف تتمكن من خلال وضع البانوراما ثلاثي الابعاد اضافة ابعاد ثلاثية الى الصور البانورامية الخاصة بك. تستطيع مفاجئة اصدقائك وذلك بتقديم صورا بهيئة الابعاد الثلاثية الى شاشة التلفزيون. بوجود مدخل الاتش دي ام اي, تستطيع شبك هذه الكاميرا مع شاشة تلفزيون باستخدام سلك اتش دي ام اي وعرض الصور ومقاطع الفيديو مباشرة على الشاشة الكبيرة. تستمد هذه الكاميرا القوة الكهربائية من بطارية ( 1030mAh ) القابلة للشحن. تمكنك خاصية ( Picture Wizard ) التغيير من الاوضاع المختلفة. فاوضاع الكاميرا تشمل ( Standard, Vivid, Portrait, Landscape, Forest, Retro, Cool, Calm, Classic ( Custom. بفضل تقنية ( supersonic drive ) التركيز بدقة حتى وان كانت يداك تهتز قليلا. تدعم هذه الكاميرا انظمة تشغيل ويندوز اكس بي وفيستا و 7 واكثر الاصدارات استخداما. تعمل الكامرا ظل ظروف بيئية تتراوح ما بين 0 الى 40 درجة سيليسيوس. 



معيار ISO ذو نطاق واسع للحصول على درجة إضاءة رائعة

معيار ISO ذو نطاق واسع (12,800، 7 خطوات) يجعل معيار ISO ذو النطاق الواسع أية حالة إضاءة حالة رائعة سوء كانت حالة الاضاءه خافته او معتمه. وتعني القدرة على التصوير بمعيار ISO عالٍ يصل إلى 12,800 في الإعدادات العادية أنه حتى في الإضاءة المنخفضة، وسوف تستطيع ان تحصل على تدرجات لونية ثرية وألوان حقيقية. كما ستلتقط صورًا صافية ونقية للأهداف سريعة الحركة.

خفيفة كالريشة، ولكنها قوية الملمس

تصميم بسيط ومريح  كما يمكن ايضا حمل الكاميرا بمنتهى السهولة وهي مثالية لمرافقتك في السفر. ونظرًا لخفة وزنها، يكون من السهل التقاط صور ثابتة أو مقاطع فيديو لفترات زمنية طويلة. الشكل الخارجي لكاميرا NX1000 في غاية الروعة والجمال وهى اكثر من مثيره للاعجاب. كما ويضيف الجسم الأنيق والحديث طبقة أخرى من الفخامة والتطور إلى شيء يمتاز عادة بكونه عمليًا أكثر منه أنيقًا. ويتوفر جسم كاميرا NX1000 أيضًا بثلاثة ألوان مختلفة، بينما تتوفر العدسات بلونين. والأكثر من ذلك، تلك الواجهة سهلة الاستخدام التي تجعل استخدام كاميرا NX1000 متعة رائعة.




مشاركة لاسلكية بلمسة واحدة

Wi-Fi (Smart Link) انس أمر إحضار الكابل الصحيح معك. حيث  من شانها تستطيع ان تتيح لك خاصية Wi-Fi المدمجة المشاركة الفورية للحظات الخاصة مع الأصدقاء والعائلة، حتى أثناء التنقل. قم بتحميل الصور إلى موقع Facebook أو أرسلها مباشرة بالبريد الإلكتروني من كاميرا NX1000 إلى أحبائك. يسهل مفتاح التشغيل السريع المخصص لخاصية Smart Link حفظ الصور التي التقطتها لتوك على أي هاتف ذكي متوافق، بل وفتح إمكانيات مشاركة كثيرة.





i-Function 2.0

كما يسهل نظام i-Function 2.0 ضبط إعدادات الكاميرا الأساسية من خلال زر مفرد وحلقة القيمة الموجودة في العدسات، بدلاً من الجسم. وبفضل تصميمها للمبتدئين والخبراء على حد سواء، ويستطيع ايضا ان يتيح لك i-Function 2.0 الاختيار السريع للإعدادات التي تناسب اللحظة وخبرتك بأفضل ما يكون.






المرشح الذكي واللون الاختياري

كما تستطيع ان تسهل خيارات Smart Filter 2.0 إنشاء أوضاع خاصة. اختر تأثير إمالة العدسة وتحويلها لإضفاء مظهر مصغروانيق يجذب اليه البصر، وتأثير الصورة الفيلمية للحصول على تباين لافت للانتباه، والنقاط ذات الألوان النصفية التي تضفي مظهر كتاب الرسوم على صورك، والمزيد. من خلال ميزة اللون الاختياري، كما ويمكنك حتى اختيار الألوان التي تريد إبرازها.








بانوراما، بانوراما ثلاثية الأبعاد

التقط الجمال العام لمنظر طبيعي أو روعة أفق واسع. إن الإمكانيات البانورامية الموجودة في NX1000 كما تستطيع ان  تتيح لك التقاط كل التفاصيل في الأفق بمجرد ضغطة زر.  كما ويمكنك حتى إنشاء صور بانورامية ثلاثية الأبعاد وإبهار أصدقائك بعرضها على تلفاز عالي الوضوح مجهز بخاصية الأبعاد الثلاثية.




شاشة LCD

توفر شاشة LCD بمقاس 3 بوصات الموجودة على الجزء الخلفي من كاميرا NX1000 طريقة رائعة وخالية من الوهج لمعاينة صورك. كما توفر الشاشة العريضة والساطعة صورًا رائعة وواقعية، حتى في أشعة الشمس المباشرة.









ولمعرفة المزيد حوله حركة البيع والشراء الرجاء الذهاب الى سوق كوم


إرسال تعليق