-->

مميزات هاتف جيوني بايونير P5W

مميزات هاتف جيوني بايونير P5W

الوصف

مع الأيام الأولى من عام 2016، استقبلت أسواق الهواتف الذكية في العالم، أحدث مبتكرات شركة جيوني Gionee الصينية، هاتفها المتميز جيوني بايونير  Gionee Pioneer P5W، والذي كانت الشركة قد أعلنت عنه في ديسمبر 2015.
يتميز هاتف جيوني بايونير Gionee Pioneer P5W، بأنه يعمل بنظام أندرويد 5.1 (لولي بوب)، ومعالج 1.3جيجا هيرتز ميديا تك MT6735، رباعي النواة.
هذا الهاتف الذكى يمتلك الكثير من المميزات والتى من شانه تستطيع ان تجعله واحد من افضل الهواتف المحمول على مستوى السوق العالمى وليس المحلى فقط وبالتالى يعشقه الكثير من الناس بسب هذه التقنيات الممتز فهو يستطيع بكل هذه التقنيات ان يجعل التطبيقات والالعاب والفديوهات وغير ذلك سريعه للدرجه التى لايستطيع ايقافه الا اذا ضغط على الزرر
كما و يعمل هاتف جيوني بايونير P5W ثنائي شريحة الاتصال الرائع هذا بمعالج 1.3جيجا هيرتز ميدياتك MT6735 رباعي النواة الذي من شانه يستطيع ان يمنحك اداء متميز في كل الاوقات .  كما وتمنحك ايضا وحدة المعالجة المركزية هذه استعمال رائع  ومدهش وتدعم تشغيل متعدد للتطبيقات والبرامج لكى تستطيع ان تحصل على مهام تعمل بسلاسة واستعمال ممتاز واكثر من رائع. وعلاوة على ذلك .تضم وحدة المعالجة المركزية هذه سعة رام 1جيجا التي  تستطيع ان تمنحك عملية تعدد مهام ممتازة وسلسة واكثر مرونه فى الاستعمال. كما ويتميز  ايضا هاتف جيوني بايونير P5W ثنائي شريحة الاتصال بسعة تخزين ذاكرة 16جيجا لكى تستطيع ان تتمكن من حفظ التطبيقات وغيرها من الملفات الاخرى  . كما ويدعم هذا الهاتف الرائع خاصية تشغيل شريحتين اتصال لرقمين مختلفين. ويدعم هاتف جيوني بايونير P5W ثنائي شريحة الاتصال الرائع هذا خيار الاتصال بشبكات الجيل الثالث لتحصل على الانترنت السريع. كماويضم هذا الهاتف كاميرا رئيسية 5ميجا بكسل واخرى امامية 2ميجابكسل لكى تستطيع ان تحصل على تجربة تصوير رائعة ومدهشه بالطبع لدى الجميع. هاتف جيوني بايونير P5W ثنائي شريحة الاتصال الرائع هذا متوفر باللون الاسود، ويعمل ببطارية 2000مل امبير التي تمنحك استعمال يدوم طويلا. 


هيكل الهاتف


اداء قوي واكثر من ممتع بالطبع

كما ويعمل هاتف جيوني بايونير P5W ثنائي شريحة الاتصال الرائع هذا بنظام تشغيل اندرويد 5.1لولي بوب الذي يستطيع ان يمنحك استعمال ممتاز واكثر من رائع وعالي السرعة وبجوده وتقنيات لاتصدق  لكى تستطيع ان تحصل على تجربة مريحة ومتكاملة دون ادنى مشكله. ويعمل هاتف جيوني بايونير P5W ثنائي شريحة الاتصال بمعالج 1.3جيجا هيرتز ميديا تك MT6735 رباعي النواة الذي  من شانه يستطيع ان يمنحك استعمال قوي دون رفع حرارة الهاتف. كما ويضم هذا الهاتف ايضا معالج رسوم غرافيكية مالي T720MP2 الذي  من شانه يستطيع ان يمنحك محتوى واضح وينبض بالحياة. وتضم وحدة المعالجة المركزية لهذا الجهاز المتميز سعة رام 1جيجا التي تمنحك استعمال خالي من اي تقطيع و دونى اى مشكله او تشويش و تستطيع ايضا ان تمكنك من تشغيل عدة تطبيقات في نفس الوقت. كما ويعمل هاتف جيوني بايونير P5W ثنائي شريحة الاتصال الرائع هذا والمتميز ببطارية 2000مل امبير التي  تستطيع ان تمنحك الطاقة الكافية لكى يدوم استعمالك لهذا الهاتف طوال اليوم. كمل ويدعم هذا الهاتف ميزة OTG لكى تتمكن من ربط اجهزة التخزين الخارجية بهذا الهاتف والوصول الى المحتوى المحفوظ.

التصوير

كما و يضم هاتف جيوني بايونير P5W ثنائي شريحة الاتصال الذكي هذا كاميرا رائعة  ومدهشه بطبع وتستطيع ان تمكنك من التقاط صور واضحة  وبجوده عاليه دون تشويش وتسجيل فيديوهات خالية من اي تشويش بدقة 1080بكسل. وعلاوة على ذلك.يضم هاتف جيوني بايونير P5W ثنائي شريحة الاتصال فلاش ال اي دي لكى تستطيع ان تتمكن من التقاط الصور الواضحة في الظلام او حتى الاضاءة الخافته. اما كاميرا 2ميجا بكسل الامامية لهذا الهاتف، فهي تمكنك من التقاط صور السلفي الممتعة والاكثر من مدهشه لدى الجميع ومن اجراء مكالمات الفيديو. 





شاشة رائعة

كما ويتميز ايضا هذا الهاتف جيوني بايونير P5W ثنائي شريحة الاتصال بشاشة ال سي دي 5انش تعمل بتقنية اي بي اس وهى تقنيات عالية الجوده، وهي شاشة تعمل باللمس وتنتج 16مليون لون لكى تستطيع ان تحصل على دقة وجودة متناهية في اللون والتفاصيل. كما وتعمل شاشة هاتف جيوني بايونير P5W ثنائي شريحة الاتصال بدقة 720 * 1280بكسل وتدعم عمق بكسل 294 بي بي اي لتحصل على صور رائعة وزوايا عرض ممتازة واكثر من مدهشه لدى الجميع. وهذه الشاشه ايضا مزوده بتقنيات تجعله مضاده للخدوش والكسور وتتحمل جميع انواع الصدمات واى ان كانت قوته.

سعة كبيرة ومتعة اكبر

كما ويتميز هاتف جيوني بايونير P5W ثنائي شريحة الاتصال بسعة تخزين ذاكرة 16جيجا التي  تستطيع ان تمكنك من حفظ الملفات والبيانات ومن تحميل التطبيقات من متجر جوجل باكثر سهوله ويسر دون ادنى مشكله. كما ويمكنك ايضا توسعة هذه الذاكرة في هاتف جيوني بايونير P5W ثنائي شريحة الاتصال لتصل الى 32جيجا عن طريق ادراج بطاقة مايكرو اس دي في المكان المخصص على جيوني بايونير P5W.








مواصفات هاتف جيوني بايونير Gionee Pioneer P5W

  • الشبكات: يدعم شبكة الجيل الثانى GSM 800/900/1800/1900 وشبكة الجيل الثالث HSDPA 900/1900/2100، ولكنه لا يدعم شبكة الجيل الرابع.

  • الشريحة: يعمل بشريحتين (ثنائي الشريحة).

  • GPRS: يدعم خاصية GPRS.

  • EDGE: يدعم خاصية EDGE.

  • الابعاد والوزن: الارتفاع 143.3 ملليمتر، والسمك 8.9 ملليمتر، والعرض 72 ملليمتر، أما الوزن فهو 153 جراما، غير شامل وزن البطارية.

  • الشاشة: نوع الشاشة الخاصة بهاتف جيوني بايونير Gionee Pioneer P5W، هو IPS capacitive touchscreen، وحجمها 5 بوصات، وبدقة وضوح 1280×720 بيكسل، وتدعم اللمس المتعدد، وتحتوي على 16 مليون لون.

  • نظام التشغيل: يعمل بنظام تشغيل أندرويد الإصدار 5.1، من نوع Lollipop.

  • نوع المعالج: معالج الوحدة الرئيسية من نوع ميدياتك Mediatek MT6735، بمعمارية 64 بت، وهو رباعي النواة، بسرعة  1.3 جيجا هرتز Cortex-A53.

  • معالج الرسوميات: يحتوي على معالج رسومي من النوع Mali-T720MP2.

  • الذاكرة: الذاكرة العشوائية رام RAM تبلغ 1 جيجابايت، أما الذاكرة الداخلية للجهاز فتبلغ 16 جيجابايت، مع إمكانية إضافة كارت للذاكرة الخارجية حتى 32 جيجابايت.

  • الكاميرا: يحتوي جهاز جيوني بايونير Gionee Pioneer P5W، على كاميرتين، الأولى خلفية، بكفاءة 5 ميجابيكسل، تدعم تصوير الفيديو، والثانية أمامية بكفاءة 3 ميجابيكسل.

  • الصوت: يحتوي على مكبر صوت، جاك 3.5 ملم، يدعم أنواع التنبيهات المختلفة (الاهتزاز – MP3 – WAV).

  • الإنترنت: يمكن للهاتف الاتصال بشبكة الإنترنت، من خلال Wi-Fi 802.11 b/g/n, Wi-Fi Direct, hotspot واي فاي.

  • البلوتوث: الإصدار 4.0.

  • GPS: يدعم خدمة الـ GPS، وخدمة A-GPS.

  • USB: يحتوي على فتحة مخصصة لوصلة USB، من نوع ميكرو الإصدار 2.0.  

  • أجهزة الاستشعار: التسارع، والتقارب.

  • البطاريه: بسعة 2000 مللي أمبير.

لمعرفة المزيد حول هذا الهاتف الرجاء الضغط على هذا الرابطجيوني بايونير P5W

إرسال تعليق