-->

مواصفات هاتف انجو فاير بلس بشريحتي اتصال - 16 جيجا, الجيل الثالث الرائع والمثير للاعجاب

مواصفات هاتف انجو فاير بلس بشريحتي اتصال - 16 جيجا, الجيل الثالث الرائع والمثير للاعجاب

المقدمه

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته,بعدالتحيه ايها الساده الكرام زوار موقعنا الاكثرمن رائع والمدهش والذى يمتلك من المواصفات مالايمتلكه اى موقع اخر من الموقع حيث يمتلك من الجوده العاليه والتقنيات بدقه ولا فى الخيال حيث يحتوى على الكثير من المعلومات حوله مجموعه من الهواتف الذكيه والتى تمتلك من التقنيات والجوده العاليه مالايكفى للحديث عنها لذلك نستكمل معاكم الان فى عرض ادق التفاصيل حوله مجموعة الهواتف الذكيه ولكن هذه المره ضمن سلسلة هواتف انجو الاكثر من رائعه والمدهشه بالطبع وسنوافيكم الان باروع التفاصيل حول هذا الهاتف.

الوصف


تستطيع الاستمتاع بهذا الهاتف الذكي الذي من شانه يستطيع ان يمكنك ايضا من اتمام اعمالك على اكمل وجه ممكن. كما ويتميز انجو فاير بلس ثنائي شريحة الاتصال بشاشة اتش دي 5.5 انش تعمل بتقنية اي بي اس، و هي شاشة تعمل باللمس و تستطيع ان تعرض لك المحتوى بدقة 1280 * 720بكسل، و لهذه الشاشة عمق 267بي بي اي لكل بكسل. كما ويعمل هذا الهاتف  ايضا بمعالج 64بت MT6592M ثماني النواة الذي من شانه يستطيع ان يضمن لك اداء ممتاز و تطبيقات تعمل بسلاسة  ومرونه على هذا الهاتف. معالج هذا الهاتف مدعوم بسعة رام 2جيجا DDR3.  كما ويضم هذا الهاتف كاميرا اتش دي خلفية 13ميجابكسل و اخرى امامية 5ميجابكسل لتتمكن من التقاط الصور الرائعة و فيديوهات عالية الجودة. يمنحك انجو فاير بلس سعة تخزين ذاكرة 16جيجا لكى تستطيع من ان تتمكن من حفظ وتخزين الفيديوهات و الصور و الالعاب و التطبيقات و الموسيقى و الكتب الالكترونية و اكثرمن ذلك وغيرها.كما ويستطيع ان  يعمل هذا الهاتف الذكي من انجو بنظام تغيل اندرويد الذي من شانه يستطيع ان يضمن لك تجربة مستخدم رائعة و سلسة واكثر مرونه وغايه فى الروعه.كما و يدعم هذا الهاتف خاصية اتصال واي فاي الذي من شانه يستطيع ان يمكنك من الوصول الى الانترنت عند توفر نقاط واي فاي متاحة. كما ويعمل هذا الهاتف ببطارية 3600مل امبير التي من شانه تستطيع ان تضمن لك مدة تشغيل طويلة. هذا الهاتف متوفر باللون البيج الانيق، كما و يتميز بتصميم نحيل و زوايا غير مدببة لتحصل على هاتف ذكي مريح على اليد اثناء الاستعمال.



هيكل الهاتف


جودة تصوير عالية جدا للغايه

كما ويعتبر هذا الهاتف الذكي مثالي لهؤلاء الذين يبحثون عن تجربة وسائط متعددة فريدة من نوعها. كما ويستطيع ان يضم انجو فاير بلس كاميرا اتش دي خلفية 13ميجابكسل التي من شانها تستطيع ان تمكنك من التقاط صور واضحة و مميزة وغايه فى الروعه والجمال وبدقه عاليه جدا وخاليه من التشويش، كما و تدعم هذه الكاميرا فتحة التقاط f/2.0 و ميزة التركيز التلقائي و فلاش ال اي دي مزدوج لكى تستطيع من ان تتمكن من التقاط صور واضحة وخاليه من التشويش حتى في ظروف الاضاءة المحيطه بك سواء كانت معتمه او خافته. كما ويمكنك ايضا استخدام هذا الهاتف لتسجيل فيديوهات رائعة و غنية بالتفاصيل. و كما وانه من شانه يستطيع ان يمنحك هذا الهاتف ايضا كاميرا ثانوية 5ميجابكسل لكى تستطيع من ان تتمكن من اجراء مكالمات فيديو واضحة و لتلتقط صور سلفي بزاوية واسعة واكثر رؤيه. 




شاشة مذهلة واكثر من رائعه

 كما ويتميز هاتف انجو فاير بلس ثنائي شريحة الاتصال الذكي هذا بشاشة اتش دي 5.5 انش تعمل بتقنية اي بي اس و التى تستطيع ان تمنحك عرض مذهل للصور و الفيديوهات بدقة 1280 * 720بكسل.كما و تدعم هذه الشاشة المذهلية تقنية اي بي اس، و تعمل هذه التقنية على منحك زاوية عرض واسعة لكى تستطيع من ان تحصل على عرض افضل و مريح على العين.  تدعم هذه الشاشة عمق 267بي بي اي لكل بكسل والتى من شانه تستطيع ان تمنحك صور واضحة حتى في ظروف الاضاءة الساطعة مثل ضواء الشمس او حتى الخافته. 



معالجة عالية السرعة

 كما ويستطيع ان يمنحك هاتف انجو فاير بلس هذا اداء ممتاز وقوى واكثر من رائع للغايه الى جانب استهلاك منخفض للطاقة و ذلك بفضل معالج 64بت MT6592M ثماني النواة. كما و يعمل هذا الهاتف الذكي ايضا بمعالج رسوم غرافيكية مالي 400MP لكى تستطيع من ان تحصل على تجربة لعب غامرة و تستمتع بتصفح الانترنت و عرض الفيديوهات بوضوح اتش دي. معالج هذا الهاتف مدعوم بسعة رام 2جيجا DDR3 لكى تستطيع من ان تحصل على تنقل سلس و سهل  وسلس وبكل مرونه بين التطبيقات.  



خصائص الربط و الاتصال

كما ويدعم هاتف انجو فاير بلس خاصية اتصال واي فاي و خاصية الاتصال بشبكات الجيل الثالث لكى تستطيع من ان تتمكن من الوصول الى الانترنت بسرعة عالية  جدا للغايه و اينما كنت. كما ويستطيع ان يضم هذا الهاتف خاصية تشغيل شريحتين اتصال لكى تستطيع م ان تتمكن من استعمال رقمين مختلفين و شبكتين مختلفتين من نفس الهاتف.كما و  يتميز هذا الهاتف الذكي بسعة تخزين ذاكرة 16جيجا لتتمكن من حفظ الصور و الفيديوهات و الالعاب و التطبيقات، و يمكنك توسعة هذه الذاكرة لتصل الى 128جيجا عن طريق استخدام بطاقة ذاكرة مايكرو اس دي. 

البطارية

كما ويعمل هذا الهاتف الرائع من انجو ببطارية ممتازة تعمل بقدرة 3600مل امبير لكى تستطيع من ان تتمكن من استعمال هذا الهاتف طوال اليوم.كما وانه من شانه يستطيع ان  يمنحك هذا الهاتف مدة تشغيل موسيقى تصل الى 24 ساعة و مدة تحدث 22 ساعة، كما و يمنحك بفضل هذه البطارية القوية ايضا 10 ساعات من مدة تشغيل الفيديوهات و 6 ساعات مدة تشغيل المصباح اليدوي. وعلاوة على كل هذا وذاك، يمكنك الحصول على 330 ساعة في وضعية ستاندباي.كما  ويدعم هذا الهاتف ميزة الشحن السريع التي من شانها تستطيع ان تضمن لك وقت اقل في شحن الهاتف و وقت اطول في استعمال هذا الهاتف.

ولمعرفة المزيد حول هذا الهاتف من حيث البيع والشراء الرجاء الذهاب الى سوق كوم




إرسال تعليق