-->

مواصفات هاتف ال جي جي 4 H815 - 32 جيجا الرائع والاكثر من مدهش

مواصفات هاتف ال جي جي 4 H815 - 32 جيجا الرائع والاكثر من مدهش

المقدمه

السلام عليكم ورحمة الله,بعد التحيه ايها الساده الكرام زوار موقعنا الرائع والمثير للاعجاب والذى يتسم بالدقه والصراحه فى سرد تفاصيل الهواتف الذكى لذلك نقدم لكم يوم وراء يوم العديد من سلاسل الهواتف الذكى والتى تمتلك من التقنيات مالايمتلكه الهواتف الاخرى ولكن نحدثكم هذه المره عن سلسلة هواتف ال جى الاكثر من رائع والمدهشه والمثيره للاعجاب والتى تمتلك من التقنيات والجوده العاليه مالايمتلكه الهواتف الاخرى وسنوافيكم الان بادق التفاصيل الممتزه حول هذا الهاتف الاكثر من رائع

الوصف


كما ويمكنك اضافة لمسة من التفرد والجاذبية إلى مظهرك مع هذا الجهاز الرائع والاكثر من مثير للدهشه، وذو التصميم العصري المميز من ال جي، والمتوفر باللون الأسود المميز، والمغطى بطبقة من الجلد الكلاسيكي من الجهة الخلفية من الجهاز. يُتيح لك هذا الجهاز إمكانية حمله بمنتهى السهولة والراحة بفضل غلافه الخلفي ذو التصميم المميز، كما وأنه  من شانه يستطيع ان يمنحك مظهراً مميزاً بفضل الدرزات الخلفية التي تم تزيين الغطاء بها. على الرغم من كل جمال هذا الجهاز، إلا أن مظهره ليس سوى البداية للجمال الذي يوفره لك هذا الجهاز الرائع. تم تزويد هذا الهاتف الرائع بذاكرة تخزينية بسعة 32 جيجا، والتي سيكون بإمكانك إستغلالها بالكامل في حفظ كل ما تشاء من أنواع المحتوى الذي تفضله من صور، ألعاب، مقاطع فيديو وغيرها على الجهاز، ومن ثُم، سيكون بإمكانك الاستمتاع بها على شاشة الجهاز الكبيرة ذات القياس البالغ 5.5 انش، والتي ستمنحك فرصة الاستمتاع بعروض بصرية متفوقة بمعنى الكلمة بوضوح كواد اتش دي، وبدقة تبلغ 2560 * 1440 بكسل. هذه الصور المتفوقة، ستعمل على وضع تعريف جديد للمتعة والترفيه الذي يُمكنك إختباره. وكل هذه الميزات المختلفة، هي مجرد خدش في سطح ميزات وقدرات الهاتف الرائعة.


هيكل الهاتف

إلتقط بوضوح واكثر دقه

 كما وان لهذا الجهاز العديد من المزايا التي يصعب ذكرها كلها وكما ويصعب الانتهاء من سردها، ولذا سوف نبدأ بالأساسيات فحسب. إحدى هذه الميزات الأساسية لهذا الجهاز هي الكاميرا الخلفية ذات الدقة البالغة 16 ميجابكسل. هذه الكاميرا المتفوقة مجهزة بعدسة F1.8، التي من شانها تستطيع ان تُساهم إلى حد كبير برفع جودة ومستوى وضوح الصور ومقاطع الفيديو التي تلتقطها بواسطة الهاتف. مع هذه العدسة الفائقة الوضوح، سيكون بإمكانك إلتقاط كل ما تشاء من الصور ومقاطع الفيديو الفائقة الجودة بمنتهى السهولة ويسر دونه ادنى مشكله،كما ويمكنك الإستمتاع معها بمشاهد وصور نابضة بالحياة وغنية بالألوان حتى وإن كنت قد التقطتها ببيئة ضعيفة الإضاءة سواء كانت الاضاءه خافته او معتمه.كما وان كاميرت هذا الهاتف مزوده ايضا بتقنات عاليه الجوده ومن امثلة هذه التقنيه تقنية الفلاش الرائعه والاكثر من مدهشه والمثيره للدهشه حيث ان الفلاش ينتج ضوء عالى جدا اثناء التقاط الصور وبالتالى نجد الوصور بدقه عالية الوضوح وخاليه من التشويش ونابضه بالحياه 

ابق الصور مشرقة وممتعة طوال الوقت واكثر من مذهله

كما وان هذا الجهاز الرائع مجهز بمستشعر حساس لطيف الالوان كما وانها يستطيع ان يعمل بالأشعة التحت حمراء بشكل مسبق، والذي يقع في الجزء الخلفي من الجهاز، بجانب الكاميرا. كما ويعمل هذا المستشعر على تحليل كمية إمتصاص الضوء في المشهد أمامك قبل العمل على إلتقاط الصورة التالية، وهذا ما يستطيع ان يضمن لك الحصول على صور ذات ألوان طبيعية وتفصيلية مميزة حتى وإن كنت ببيئة ضعيفة الإضاءة سواء كانت الاضاءه خافته او معتمه. ما يعني صوراً غنية بالألوان والتفاصيل طوال الوقت وفي كل الحالات.


اصنع تحفة في كل لحظة

عندما قال الرجل الحكيم مرة: "" استرخي، فكل شيء تحت السيطرة""، ربما كان على حق في هذا، فهذا الهاتف من شانها يستطيع ان يُتيح لك التحكم في بعض جوانب حياتك الخاصية بمنتهى السهولة واليسر دونها ادنى مشكله. مثلاً،كما ويستطيع ايضا ان يُتيح لك هذا الجهاز فرصة إختيار وقت التصوير، فسواء أكنت تريد التصوير أثناء الظلام او في النهار، سيكون بإمكانك الإستمتاع بصور في غاية الجاذبية والجمال لكل ما تود إلتقاطه. جانب آخر في التحكم لهذا الهاتف وهو الوضع اليدوي الذي يُمكنك تعديل درجة السطوع او الظلام الموجود بالصورة، تعديل الخصائص المختلفة للكاميرا وغيرها بمنتهى السهولة، وذلك لكى تستطيع ان تتمكن من إلتقاط ما تشاء من الصور العالية الوضوح بمنتهى السهولة ويسر دونه وجود اى مشكله. كل هذا لايعني التخلي عن بعض التفاصيل في المشهد الذي تود إلتقاطه ابداً.
وعلاوة على كل هذا وذاك، سيكون بإمكانك إلتقاط المشاهد السريعة للغاية والتى تصل سرعته الى مئات الكيلومترات فى الثانيه الواحده بمنتهى السهولة مع الكاميرا، وتستطيع ايضا الحصول على صورة عالية الوضوح وبدقه رهيبه وعاليه جدا كما و تتضمن كل ما تشاء من التفاصيل المختلفة التي يتضمنها الاصل. مع هذا الهاتف المميز، سيكون حتى بإمكانك إلتقاط صور في غاية الوضوح والتباين للأجسام التي تمر بسرعة عالية بجانبك، وذلك من خلال تقنيات التركيز التلقائي الليزري وتقنية او اي اس 2.0 التي تم تزويد الجهاز بها. تقنية او اي اس هي تقنية تثبيت صور بصرية متقدمة تعمل على تقليل تأثير إهتزاز الكاميرا على الصور، وذلك عند حملها باليد أثناء إلتقاط الصور التي تُريدها.


أفعال تُعبر عن نفسها

بالإضافة إلى التحفة المدمجة والمتلخصة بالكاميرا الخلفية، هنالك كاميرا أمامية عالية الوضوح بدقة 8 ميجابكسل، والتي سيكون بإمكانك إستغلال قدراتها ودقتها العالية لإلتقاط كل ما تشاء من صور الـ سيلفي العالية الوضوح بمنتهى السهولة واليُسر دون ان تواجهك ادنى مشكله. كما وان هذه الكاميرا مجهزة بخاصية ال جي جيستشر شوت، وبتقنية جيستشر فيو التي تستطيع ان تمكنك من إلتقاط صور مميزة للغاية  واكثر من مثيره للدهشه بمنتهى السهولة. لكى تستطيع من ان تتمكن من إستخدام هذه الخاصية الرائعة، كل ما عليك فعله هو فتح راحة يدك امام الكاميرا، ومن ثُم تكويرها على شكل قبضة لتعمل الكاميرا على إلتقاط الصورة في لحظتها، اما بتكرار هذه الحركة مرتين متتابعتين، ستعمل الكاميرا على إلتقاط اربعة صور متتابعة دفعة واحدة.


اطار الهاتف الرائع

كما وان هذا الهاتف لديه اطار رائع وانيق واكثر من مدهش ومثير للغايه يوفر لصاحب هذا الهاتف حياه سعيده دونه ملل فى حمل او استعمال هذا الهاتف الانيق كما ان هذا الاطار منحى من الجانب لكى يستطيع صاحب الهاتف من تحريك الهاتف دونه اى مشكله تواجهه .







ولمعرفة المزيد حول هذا الهاتف من حيث البيع والشراء الرجاء الذهاب الى سوق كوم

إرسال تعليق