-->

اوبو نيو 7 بشريحتي اتصال - 16 جيجا الاكثر من مثير للدهشه

اوبو نيو 7 بشريحتي اتصال - 16 جيجا الاكثر من مثير للدهشه

المقدمه

السلام عليكم ورحمة الله,بعدالتحيه ايها الساده الكرام زوار موقعنا التى لايكفى الكلام والوقت للحديث عنه لماتوفر لديه من الامكانيات والتقنيات والجوده العاليه وانها يتسم بالصراحه فى سرد تفاصيل الهواتف الذكيه والتى لديه من التقنيات والجوده العاليه مالايمتكله الهواتف الاخرى .ونقدم لكم هذه المره هذا الهاتف الذكى من سلسلة هواتف OPPO الذكيه والتى تمتلك من التقنيات والجوده العاليه مالايمتلكه الهواتف الاخرى كما وانه لديه اطار جيد واكثر من رائع يسهل حمله فى اليد دونه ادنى مشكله والان سنوافيكم بادق وافضل التفاصيل الاكثر من رائعه عن هذا الهاتف الذكى

الوصف

ونحن نقدم لك هذا الهاتف الذكي القوي والذي من شانها يستطيع ان يوفر لك اداء بصري عالي الجودة ودقه ولا فى الخيال. كما ويأتيك بتصميم جميل واكثر من رائع ومزايا متطورة لكى يجعلك تطلب المزيد من المال لشراء هذا الهاتف الرائع. كما ويمتاز هذا الهاتف بخفة الوزن وبغطاء خلفي عاكس يجلب الانظار اليه. كما وانها مصنوع من الالياف الزجاجية لتوفير القوة والمتانة.  وعلاوة على كل هذا وذاك. يمتاز ايضا هذا الهاتف بتقنية تغليف فريدة تجعل الغطاء الخلفي للجهاز يعكس الضوء بطريقة رائعة جدا واكثر من مثيره للدهشه. يأتيك باللون الاسود الانيق. يعمل هذا الجهاز بنظام تشغيل كلر 2.1 المبني على نظام تشغيل اندرويد لولي بوب v5.1، والذي يمتاز بالوضوح وبعرض بصري مدهش. يحتوي على شاشة تي اف تي بقياس 5 انش، والتي تعمل باللمس، وبعرض فائق الوضوح بشكل لا يصدق.كما يحتوي الجهاز على ذاكرة تخزين داخلية بسعة 16 جيجابايت، مما يتيح لك تخزين كمية كبيرة من البيانات. كما يدعم هذا الجهاز الجيل الرابع ال تي اي، ومحول واي فاي المتطور لتوصيل هوت سبوت لاسلكي.كما وان هذا الهاتف يمتلك كثير من المميزات الاخرى والتى سوف نوافيك بادق تفاصيله الان.

هيكل الهاتف


اطار صغير اكثر من رائع على شكل قوس

كما ويحتوي هذا الجهاز على اطار بتصميم انسيابي رائع و فريد والمشتق من قطع القوس المركزي الدائري. كما ويحتوي على حواف دائرية لتوفير الراحة والسهولة والمرونه لحماله اثناء حمل الجهاز في يدك.  كما و يأتيك هذا الاطار بلون فضي انيق ورشيق واكثر من رائع.


كاميرا خلفية 8 ميجابكسل

يحتوي هذا الجهاز على كاميرا خلفية 8 ميجابكسل مع مستشعر خلفي بحجم 1/4 انش. كما يحتوي على مصراع بعرض F/2.0، لكى يستطيع ان يوفر لك التقاط صور مدشة واكثر من رائعه  في جميع ظروف الاضاءة. كما وان هذه الكاميرا مزوده بتقنيات الفلاش الرائعه والاكثر من مدهشه والتى تعطى ضوء قوى اثناء التقاط الصور السيلفى حيث يمكنك ان تحصل على صوره بدقه وجوده لامثيل لها وناصعه بالبياض وقريبه من الصوره الواقعيه .وعلاوة على كل هذا وذاك نابضه من الحياه وسواء كانت ظروف الاضاءه المحيطه بك سواء كانت معتمه او خافته.


كاميرا امامية 5 ميجابكسل

كما ويحتوي هذا الجهاز ايضاعلى كاميرا امامية بدقة 5 ميجابكسل والتي تدعم الحساسية للضوء وتقلل بشكل فعال من الضوضاء، مما  يتيح لك التقاط الصور ومقاطع الفيديو بشكل واضح وبجوده ودقه عاليه. كما يحتوي على فلتر وخاصية بيوتيفاي 3.0، لكى تستطيع ان تتمكن من التقاط صور سيلفي اكثر وضوحا وجمالا.وهذه الصور ايضا نابضه بالحياه.

كاميرا قابلة للتخصيص

منصة التصوير بي اي 2.0 بلس مزودة بالعديد من الاضافات التي تحسن اداء وفعالية الكاميرا. كما ويمكنك  ايضا اضافة او حذف هذه الاضافات وفقا لاحتياجاتك. كما يمكنك تخصيص الكاميرا وفقا لاحتياجاتك، مما يتيح لك أن تأخذ صور السيلفي، ومقاطع الفيديو، والصورالمضحكة.


الشاشه


كما وان هذا الهاتف مزود ايضا بتقنيات عاليه جدا تعمل على حماية الشاشه وتجعله مضاده للكسور او الخدوش ,وعلاوة على كل هذا وذاك.مزود ايضا بتقنيات تحمل جميع انواع الصدمات .كما وانه ايضا مزود بتقنيات حماية الشاشه من قطرات المياه التى من الممكن ان تسقط على الشاشه وهذا الذى يتيح لصاحبه ان يستخدمه اثناء المطر الشديد دونه ان يحدث اى عطل فى اى محرك من محركااته.


 

ثنائي بطاقات الهاتف

يمتاز هذا الجهاز بكونه ثنائي بطاقات الهاتف، مما يجعل التبديل بين أرقام الهواتف الشخصية والتجارية امرا سهلا. كما يدعم بطاقات الجيل الرابع بسرعات تصل إلى 150 ميجابكس لكل ثانية.وهذه الخصيه تستطيع ان توفر لصاحبه الكثير من شئوان الحياه سواء كان ذلك من الناحيه الشخصيه او الناحيه العمليه .




نظام تشغيل كلر 2.1

يحتوي هذا الجهاز على نظام تشغيل كلر 2.1 والمبني على نظام التشغيل اندرويد لولي بوب v5.1، لتوفير السلاسة في الاداء. تصميم بسيط. كما يبرز نظام التشغيل المضمون الأساسي، ويعطي الأولوية للمعلومات وفقا لذلك. والنتيجة هي تجربة ثابتة، واضحة، ومناسبة في جميع الأوقات لمستخدمي الهاتف.

 

ولمعرفة المزيد حول هذا الهاتف الذكى من حيث البيع والشراء الرجاء الذهاب الى سوق كوم

إرسال تعليق