-->

هاتف فيليس s616 الرائع والمثير للدهشه لدى جميع المحبين

هاتف  فيليس  s616 الرائع والمثير للدهشه لدى جميع المحبين

المقدمه

السلام عليكم ورحمة الله,بعد التحيه ايها الساده الكرام زوار موقعنا الرائع والاكثر من مثير للدهشه حيث ان موقعنا يمتلك من التقنيات والمشاركات مالاتمتلكه المواقع الاخرى حث نحن نقدم لكم مجموعه من الهواتف الذكيه والتى تمتلك القدره على التنافس على المستوى المحلى بل وايضا العالمى وسوف نوافيكم الان بادق تفاصيل هاتف رائع وجديد فى الاسوق ونجد الاقبال شديد عليه لدقته وتقنياته العاليه


الوصف


كما ويمتلك ايضا هذا الهاتف فيليبس S616 ثنائي شرائح الاتصال الذكي على تقنية العناية بالعين Anti Blue Technology، والتي تستطيع ان تقوم بانتاج مرئيات مذهلة  ورائعه في حين تسهل عملية النظر الى الشاشة دون اجهاد العينين.  كما ويشتمل هذا الهاتف الذكي على كاميرا خلفية بدقة 13 ميجا، والتي  من شانها تستطيع ان تقوم بالتقاط صور عالية الجودة  وتقنيات ولا فى الخيال مع مجموعة من المؤثرات الابداعية.كما و ياتي هذا الجهاز مزودا بقدرات شرائح الاتصال الثنائية، والتي  من شانها تستطيع ان تدعم الاتصال بشكبة الجيل الثالث WCDMA، و TD SCDMA، وشبكة الجيل الرابع ال تي اي 4G LTE. الامر الذي يلغي بدوره الحاجة لحمل اثنين من الهواتف الذكي، بحيث من شانها يستطيع ان  يمكنك الفصل بين جهات الاتصال الشخصية وجهات اتصال العمل بكفاءة عالية وتقنيات ولا فى الخيال .حيث  يعمل هذا الجهاز بواسطة وحدة المعالجة المركزية ثمانية النواة بسرعة 1.3 جيجاهيرتز، والتي تقدم لك تجربة اداء حاسوبية بشكل اسثنائي ورائع. كما ويحتوي هذا الهاتف الذكي ايضا على ذاكرة الوصول العشوائي 2 جيجا، والتي من شانها تستطيع ان  تتيح لك التبديل بين التطبيقات المتعددة دون مواجهة اي عقبات. سيكون بوسعك حفظ الكثير من الملفات على هذا الجهاز بما في ذلك الصور ذات الجودة العالية اتش دي HD، ويعود الفضل في ذلك الى ذاكرة التخزين الداخلية 16 جيجا التي يوفرها لك هذا الهاتف. كما ويوفر لك هذا الجهاز فتحة لبطاقة مايكرو اس دي microSD، والتي تمكنك من توسيع ذاكرة التخزين لتصل الى 128 جيجا، عن طريق ادخال بطاقة مايكرو اس دي microSD. يشتمل هذا الجهاز على شاشة كبيرة بقياس 5.5 انش والتي تقوم بعرض المحتويات والصور بشكل نابض بالحياة وبدقة وضوح عالية تصل الى 1080 * 1920 بكسل. يمكنك العثور على هاتف فيليبس S616 ثنائي شرائح الاتصال بحلته الرمادية الانيقة. لقد تم تجهز هذا الهاتف الذكي ببطارية فعالة بقوة 3000 ملي امبير في الساعة، والتي تمتلك قدرة على تفريغ الشحن بشكل بطيء، الامر الذي يوفر لك بدوره مدة زمنية طويلة من وقت التشغيل في كل مرة تقوم فيها بشحن البطارية بشكل كامل. كما ويدعم هذا الهاتف العديد من اللغات، بما في ذلك اللغة العربية، والانجليزية، والفارسية، والفلبينينة، والهندية، والاندونيسية، والاردو. حيث ان هذا الهاتف لديه القدره على العمل لمدة 12 ساعه او اكثر دون تعطيل او توقف ودون ان تواجهه اى مشكله ممكنه من المعتقد انا سوف تواجهك 



هيكل الهاتف


  شاشة فل اتش دي بقياس 5.5 انش

كما وتدلي جميع التعليقات والتغذية الراجعة بشهادة ممتازة في صالح الشاشة الخاصة بهاتف فيليبس S616 ثنائي شرائح الاتصال الذكي والتي تشتمل على تقنية عدم اجهاد العين SoftBlue Technology. كما وتستطيع ان تقوم هذه الشاشة بالحد من الموجات الضوئية الزرقاء المؤذية المنبعثة من الشاشة، دون المساومة على جودة الصورة واللون. فمن شان شاشة فل اتش دي FHD، بقياس 5.5 انش،  ومن شانها تستطيع ان تقدم لك تجربة بصرية واضحة وحادة ومفعمة بالالوان بشكل رائع ولا فى الخيال. في حين تقدم تقنية اي بي اس IPS Technology زاوية مشاهدة واسعة للحصول على افضل تجربة مستخدم.  


  اجهزة متطورة للغاية داخل تصميم انيق

كما وتعمل جميع المواصفات الرائعة لهاتف فيليبس S616 ثنائي شرائح الاتصال الذكي بشكل مثالي ومتناغم ومترابط مع بعضها، وذلك بفضل نظام التشغيل اندرويد 5.1 المثبت مسبقا على الجهاز، والذي يقدم لك واجهة مستخدم سلسة وسهلة واكثر مرونه فى  الاستخدام، فضلا عن توفير الطاقة الى ادنى مستوى. كما ويعمل ايضا هذا الجهاز بواسطة وحدة المعالجة المركزية ثمانية النواة بسرعة 1.3 جيجاهيرتز، والتي تقدم لك تجربة اداء حاسوبية سريعة وفعال. تاتي وحدة المعالجة هذه مصحوبة بذاكرة الوصول العشوائي 2 جيجا، والتي من شانها تستطيع ان تتيح لك الاستمتاع بمشاهدة الافلام ذات الجودة العالية بجودة اتش دي HD بشكل سلس. ويمكن لهذا الهاتف ان يحتفظ بكمية هائلة من البيانات والتطبيقات، كما ويعود الفضل في ذلك الى ذاكرة التخزين الداخلية 16 جيجا. لقد تم تزويد هاتف فيليبس S616 ثنائي شرائح الاتصال الذكي ببطارية طويلة الامد بقوة 3000 ملي امبير في الساعة، والتي توفر لك وقتا طويلا من وقت التشغيل في كل مرة تقوم فيها بشحن الجهاز بشكل كامل. 



  التقاط الذكريات الرائعة بكاميرا التركيز التلقائي 13 ميجا

كما وتمكنك الكاميرا الخاصة بهاتف فيليبس S616 ثنائي شرائح الاتصال الذكي من التقاط صور جميلة بدقة وضوح عالية تصل الى 4096 * 3072 بكسل. وهذه الصوره تكون قريبه من الصوره الواقعيه ونابضه بالحياه كما و تاتي هذه الكاميرا مزودة بالعديد من الميزات الرائعة التي تساعدك على التقاط صور من شانها ان ترضي عشاق التصوير الفوتوغرافي، بما في ذلك، ميزة بانوراما Panorama، وميزة تأثيرات الماكياج Makeup Effects، وميزة التقاط الصور المستمر Continuous Frame Shooting، وتقنية اتش دي ار HDR Imaging. يشتمل هذا الجهاز على ضوء فلاش مدمج، والذي يعمل بتزامن رائع مع الكاميرا، لكى يستطيع ان يسهل عليك التقاط الصور الجميلة حتى في ظروف الاضاءة الخافتة او حتى المعتمه. في حين من شانه تستطيع ان تتيح لك ميزة التركيز التلقائي Autofocus التقاط الصور الحركية بشكل مثالي. 




  خيارات الاتصال الممتازة والاكثر من رائعه

كما ويشتمل هاتف فيليبس S616 ثنائي شرائح الاتصال الذكي على خيار الاتصال بشبكات الواي فاي WiFi، والتي  من شانها تستطيع ان تتيح لك الوصول الى الانترنت بسرعة كبيرة دونه ان توجهك ادنى مشكله عن طريق الشبكات المتاحة المحيطة بك. في حين يمكن الاستفادة من تقنية البلوتوث 4.0 لنقل البيانات والاصوات لاسلكيا. كما وانها من شانها يستطيع ان يوفر لك هذا الهاتف ميزة تحديد المواقع الجفرافية GPS التي يمكنك استخدامها لتحديد صور ومقاطع الفيديو المواقع الجغرافية.


المواصفات الكاملة لهاتف فيليبس Philips S616

  1. الكاميرا الخلفية 13 ميجا بكسل.
  2. الكاميرا الأمامية 5 ميجا بكسل.
  3. الذاكرة الداخلية 16 جيجا بايت.
  4. الذاكرة العشوائية 2 جيجا بايت رام.
  5. البروسيسور ثمانية النواة بسرعة 3 جيجا هرتز.
  6. نظام تشغيل اندرويد 5.1.1 لولى بوب.
  7. الشاشة بحجم 5 بوصة.
  8. يحتوي على بلوتوث وواي فاي و هوت سبوت.
  9. يدعم شبكة الجيل التالت و الرابع.
  10. وزن الهاتف 5 جرام.
  11.  البطاريه بسعة 3000مللى امبير

مميزات هاتف فيليبس Philips S616

  • الميزة الأولى، شاشة فل اتش دي بقياس 5 انش و التي تدعم خاصية عدم إجهاد العين SoftBlue Technology، حيث تقوم هذه الشاشة بمنع إصدار الموجات الضوئية الزرقاء التي تؤثر على العين بشكل سلبي دون تأثر جودة الصور أو الألوان.

  • الميزة الثانية، نظام التشغيل أندرويد 1 المثبت على الجهاز، و الذي من شانها انه يستطيع ان يسهل من سلاسة ومرونة و سهولة إستخدام هذا الهاتف.

  • الميزة الثالثة، الرامات الخاصة بهاتف فيليبس S616 المتميزة للغاية والاكثر من مثيره للاعجحاب  والتي من شانها تستطيع ان تمكنك من إستخدام أكثر من تطبيق في اٌن واحد دون مواجهة أي عقبات.

  • الميزة الرابعة، الكاميرا الخاصة بهاتف فيليبس S616 أكثر من رائعة حيث تدعم خاصية التركيز التلقائي Autofocus لإلتقاط الصور المتحركة و هي تأتي بدقة 3072×4096 بكسل كما تدعم وجود ضوء فلاش مدمج كما تميزت بوجود بانوراما, تأثيرات المكياج Makeup Effects، تقنية اتش دي ار HDR Imaging، وميزة إلتقاط الصور المستمر Continuous Frame Shooting.

  • الميزة الخامسة، بطارية تمتاز بالقوة تدعم الشحن السريع وتفريغ الشحن بشكل بطئ لكى تستطيع من ان تستمتع بمدة زمنية طويلة من وقت التشغيل.


عيوب هاتف فيليبس Philips S616

لا تتوافر عيوب لهاتف فيليبس S616 حيث نال إعجاب الكثير ممن إشتروه دون ذكر أي تعليقات تدل على وجود عيوب في هذا الهاتف.


لمعرفة المزيد حوله هذا الهاتف من حيث البيع والشراء الرجاء الذهاب الى سوق كوم














إرسال تعليق