-->

مواصفات ومميزات هاتف بلاك بيري بريف - 32 جيجا, الجيل الرابع ال تي اي, لوحة مفاتيح انجليزي-عربي الاكثر من رائع والمدهش

مواصفات ومميزات هاتف بلاك بيري بريف - 32 جيجا, الجيل الرابع ال تي اي, لوحة مفاتيح انجليزي-عربي الاكثر من رائع والمدهش

المقدمه 

السلام عليكم ورحمة الله بعد التحيه ايها الساده الكرام زوار موقعنا الرائع والاكثر من مدهش والذى مازال يقدم لكم المزيد من الهواتف الاكثر من رائعه والمدهش .كما ويمتلك موقعنا التقنيات والجوده العاليه التى تمكنها من المنافسه بين جميع الاسواق التى تقوم بعرض الهواتف الذكيه ايضا .كما وان موقعنا يمتاز بالصراحه الدائمه فى شرح جميع تفاصيل الهواتف الذكيه.والان سوف نعرض عليكم واحد من افضل الهواتف فى الاسواق المحليه بل والعالميه ولكم هذه المره ضمن سلسلة بلاك بيرى الرائعه والاكثر من مدهشه والان مع ادق تفاصيل هذا الهاتف الرائع.

 الوصف

كما ويستطيع ان يمنحكم هاتف بلاك بري بريف افضل و اكثر تقنية وجودة حماية متطورة من شركة بلاك بري، كما و يمنحكم ايضا هذا الهاتف روعة وقوة اداء نظام تشغيل اندرويد. كما وان هذا الهاتف متوفر باللون الاسود الانيق والجذاب والملفت للانظار بكل تاكيد،كما و يعمل باللمس ويضم لوحة مفاتيح قابلة للاخفاء تعمل بتقنية سمارت سلايد الذكية والاكثر من رائعه. كما ويدعم هاتف بلاك بري بريف الذكي خيار اتصال الجيل الرابع ال تي اي، كما ويدعم خيار واي فاي 2 * 2 ميمو الذي من شانه يستطيع ان يمنحك سرعة تصفح اكبر و سرعة تحميل و عرض عالية ايضا.كما و يضم هاتف بلاك بري بريف الذكي هذا كاميرا خلفية 18ميجا بكسل مع عدسات شنايدر كروزناك القادرة على التقاط صور عالية الدقة وبجودة وضوح ولا فى الخيال وخاليه من التشويش و فيديوهات بدقة 2160بكسل. كما و يتميز بلاك بري بريف بكاميرا اخرى امامية 2ميجا بكسل القادرة على تسجيل فيديوهات 720بكسل. كما ويتميز هذا الهاتف الرائع من بلاك بري بشاشة 5.$ انش امولد والتى من شانه تستطيع ان تعمل بدقة 1440 * 2560 بكسل. كما ويعمل هذا الهاتف بمعالج سداسي النواة مدعوم من كوالكوم، الى جانب سعة رام 3جيجا لكى تستطيع ان تحصل على اداء خالي من اي خلل وبدون اى مشكله . يعمل بلاك بري بريف بنظام تشغيل اندرويد لولي بوب 5.1.1 الذي يمنحك عدة خيارات تعمل على تحسين عملية اتمام المهام.كما و يضم بلاك بري بريف الذكي ايضا هذا سعة تخزين ذاكرة 32جيجا التي يستطيع ان يمكنك توسعتها لكى تصل الى 200جيجا عن طريق استخدام بطاقة ذاكرة مايكرو اس دي.

هيكل الهاتف



الحماية

كما ويستطيع ان يضمن لك هاتف بلاك بري بريف الذكي الحفاظ على بياناتك المهمة و امنها وتستطيع الوصول اليها بكل سهوله ويسر.كما و تضم برمجة هذا الهاتف الرئيسية حماية متينة واكثر من رائعه و مضمونة تستطيع ان تحميك من اي برامج خبيثة او اي محاولات للعبث بنظام التشغيل. كما ويأتي هذا الهاتف مجهز بتطبيق DTEK الذي من شانه يستطيع ان يساعدك في مراقبة دخول التطبيقات مثل كاميرا هاتفك و المايكروفون و المعلومات الشخصية و موقعك.كما  وتستطيع ان تضمن لك تقنية بيكشر بسوورد ان لا تسرق اي معلومات او جوانب من هويتك.

لوحة المفاتيح بلاك بري

كما ويتميز هذا الهاتف ايضا بلوحة مفاتيح بلاك بري الشهيرة مع تقنية سمارت سلايد الذكية التي من شانه تستطيع ان تمنحك تجربة رائعة واكثر من مدهشه ومريحة.كما وبستطيع ان يمنحك ملمس لوحة المفاتيح الناعمة والاكثر من رائعه هذه شعور متين لكى تستطيع ان تحصل على تجربة كتابة متطورة.كما و تعمل لوحة المفاتيح هذه بتناغم وترابط مع نظام تشغيل اندرويد التي  من شانه تستطيع ان تمنحك ميزات رائعة واكثر من مدهشه مثل الحركات الايمائية لتعديل النصوص و الوصول الى ميزات لوحة مفاتيح اضافية و ميزة لوحة التتبع للتنقل بشكل مريح واكثر سلاسه ومرونه فى التعامل عبر واجهة هذا الهاتف.كما وان لوحة المفاتيح هذه ايضا قادرة على اطلاق تطبيقات معينة عند ضغطك على المفاتيح.

بطارية تدوم لفتره طويلا

كما ويستطيع ان يعمل هاتف بلاك بري بريف الذكي ببطارية ليثيوم ايون قوية لدرجه ولا فى الخيال كما وانها لديها القدره ان تعمل بقدرة 3410مل امبيرلكى تستطيع ان تحصل على الطاقة اللازمة خلال يومك. فبعد شحن هذه البطارية بالكامل سوف تستطيع ان تحصل على ساعات طويلة من التشغيل. كما ويمكنك حتى اسغلال خيارات توفي استهلاك البطارية على هذا الهاتف لكى تستطيع ان توفير الطاقة و الحصول على عمر بطارية اطول.كما وانها تستطيع العمل لمدة 24 ساعه بدونه توقف او انقطاع.

عالمين مثاليين

كما ويمكنك هاتف بلاك بري بريف الذكي من الوصول الى متدر اندرويد الرائع والاكثر من مدهشه، و هو متجر بالي الذي من شانه يستطيع ان يمكنك من الحصول على تطبيقات رائعة واكثر من مدهشه تستطيع تعمل على تعزيز الاتصال و عملية اتمام المهام.كما ويستطيع ان يمنحك هذا الهاتف جميع تطبيقات اندرويد التي لم تكن متاحة من قبل على هواتف بلاك بري، بل و يجعلها في متناول يديك.كما وان هذهع الكاميرا مزوده بتقنيات الفلاش الرائعه والاكثر من مدهشه بالطبع والتى من شانها تستطيع ان عطيك صور عالية الدقه وخاليه من التشويش كما وانها ناصعة البياض وكل هذا وليس فقط بل وايضا تجعل الصور نابضه بالحياه.


 ولمعرفة المزيد حول هذا الهاتف من حيث البيع والشراء الرجاء الذهاب الى سوق كوم


إرسال تعليق