-->

مميزات ومواصفات هاتف بلاك بيري Q5 - سعة 8 جيجابايت,نظام تشغيل بلاك بيري 10, LTEالرائع والمدهش

مميزات ومواصفات هاتف بلاك بيري Q5 - سعة 8 جيجابايت,نظام تشغيل بلاك بيري 10, LTEالرائع والمدهش

المقدمه 

السلام عليكم ورحمة الله ,بعدالتحيه ايها الساده الكرام زوار موقعنا الرائع والمدهش بالطبع والذى يعرض لكم يوما بعد اليوم اكثر العروض الرائعه والشيقه حوله الهواتف الذكيه والرائعه والتى تمتلك من التقنيات والجوده الرائعه مالاتمتلكه المواقع الاخرى كما وان هذه التقنيات والجوده الرائعه تمكنه من المنافسه بقوه ضمن افضل المواقع على الانترانت ومازالنا مستمرينا معاكم فى عرض المزيد من الهواتف الرائعه والمدهشه ولكن هذه المره ضمن هواتف بلاك بيرى الرائعه وسوف نوافيكم باداق تفاصيل الهاتف والذى سوف نقوم بعرضه عليكم الان.

الوصف

كما ويستطيع ان يتيح لك بلاك بيري Q5 البقاء المستمر والدائم على اتصال مع الاصدقاء او العائلة حتى اثناء تنقلك.كما ويمكنك استخدام مميزات الهاتف الذكي المبتكرة وقدراته بكل سهولة ويسر، ويرجع الفضل فى ذلك الى ( GUI) الذي يقدمة نظام التشغيل في البلاك بيري 10. مع معالج كوالكوم سناب دراغون S4  كما وانه من شانه يستطيع ان يوفر لك الهاتف الذكي سلاسة ومرونه اكثر نت رائعه باللعب و تجربة وسائط متعددة خالية من تأخير و مشكلات. كما ويمكنك ايضا التمتع بالأفلام المفضلة لديك أو الفيديو على شاشة عرض الهاتف الذكي 3.1 انش، والتي من شانها تستطيع ان توفر دقة تصل الى 720 * 720 بيكسل. وكما ويستيع ان يسمح البلاك بيري Q5 بإلتقاط صور فل اتش دي عالية الوضوح بالكاميرا الاساسية 5 ميجابيكسل.كما  ويمكنك ايضا مشاركة الصور على صفحتك الاجتماعية اذ ان هذا الهاتف الذكي باللون الزهري.كما ويستطيع ان يوفرلك ايضا خيارات اتصال متطورة مثل الجيل الرابع و الواي فاي. وعلاوة على ذلك، يمكنك تخزين ملفات الوسائط المتعددة الخاصة بك في ذاكرة 8 جيجابايت.

هيكل الهاتف










بي بي ام فيديو مع خاصية ( Screen Share )

كما وان هذه الخاصية من شانها تستطيع ان تمكنك من مشاركة اي شيء على شاشتك مع اي احد يستخدم مكالمات الفيديو بي بي ام.كما  ويمكنك مشاركة الصور دون اي عناء، شاشة المتصفح الخاص بك، الوثائق التجارية، أو حتى عرض الكاميرا الخاص بك. ولاحراز ذلك، كل ما عليك فعله هو التحويل من دردشات بي بي ام الى مكالمات الفيديو بي بي ام.






 

قم باجراء التعديلات و مشاركة ما قمت به

كما تستطيع باستخدام هذا الهاتف الذكي،انه يمكنك اجراء التعديلات على الصور و مشاركتها على الفور مع الاصدقاء.عن طريق قص او ارسال صورك الى الاصدقاء
حيث ان هذا الهاتف مزود مع الكاميرات بخاصية الفلاش الرائعه والدهشه بالطبع والتى تجعل الصور ناصعة البياض وخاليه من التشويش كما وانها ايضا نابضه بالحياه
 


تجربة الشاشة الكبيرة

كما ويمكنك مشاركة ملفات الفيديو والصور على هذا الهاتف مع عائلتك واصدقائك . وذلك عن طريق عرض المحتويات على شاشة التلفزيون الكبيرة او اى شاشة عرض وهذا ايضا من دون استخدام أي أسلاك.وذلك عن طريق توصيل الهاتف بوصله معينه فى فتحة التوصيل الموجوده فى الشاشه.

التصفح الذكي و السريع

كما وان متصفح بلاك بيري من شانه يستطيع ان يقوم بتحميل صفحات بسرعة عالية ومدهشه بالطبع و يجعل من السهل مشاركة تجاربك الخاصة بك مع الاصدقاء على شبكات و مواقع التواصل الاجتماعي من فيس بوك وتويتر واتس اب وغيرها من المواقع التواصل الاخرى.


العاب بلاك بيري

تستطيع ان تاخذ راحه  من كل الاعمال التى تتعبك وتبذل بها مجهود وتستطيع الحصور على بعض المتعة والاثاره مع الألعاب المثيرة للاهتمام والتي من شانها تستطيع ان تتيح لك تحدي نتائج اصدقاءك عن طريق دعوت الاصدقاء للعب ضددك وتتطيع الفوز عليهم وتحقق نتائج اكثر من رائعه.










 

خاصية ( Time Shift )

وضعية ( Time Shift )من شانها تستطيع ان تتيح لك تعديل اي تفاصيل لاي صورة قمت بإلتقاطها و ضبطها بحسب متطلباتك التى تريدها فى هذه الصوره سوء عن طريق التحكم فى عرض او طول الصوره او حتى عن طريق اضاءة الصوره. فإنها تسجل مليون صورة في الثانية قبل و بعد اخذ الصورة الفعلية. باستخدام زر الاتصال،كما و يمكنك ايضا التنقل ذهابا و ايابا لالتقاط افضل واروع اجزاء في الصورة ومن ثم جمع جميع التأثيرات معا للحصول على الصورة المثالية والاكثر من مدهشه والتى يريد المصور الحصول عليها.



 ولمعرفة المزيد حول هذا الهاتف من حيث البيع والشراء الرجاء الذهاب الى سوق كوم

 

إرسال تعليق