-->

كاميرا باور شوت من كانون SX410 IS - 20 المميزه والمدهشه

كاميرا باور شوت من كانون SX410 IS - 20  المميزه والمدهشه

المقدمه

السلام عليكم ورحمة الله , بعد التحيه ايها الساده نقدم لكم اليوم باقية من سلسلة الكاميرات الرائعه الذى كن نقدمه لكم ومازلنا نقدمه لكم الى الان وسوف نستمر فى تقديم كل مالدينا لكى نال اعجابكم وابتسامتكم الرائعه من وراء هذا الموقع الممتز الذى يقدم جميع انواع الهواتف وكاميرات التصوير الرائعه الذى يعشقه المصورون الفوتواغرفيين وسوف نعرض عليكم الان مواصفات هذه الكاميره المدهشه والرائعه لدى الجميع من حيث التقنيات والجوده العاليه جدا

الوصف

 تستطيع الان ان تصور كالمحترفين وتستمتع بوقتك مع هذه الكاميرا الرائع من كانون والاكثر من مثيره للاعجاب لدى الجميع، والتي قد تم تزويدها بمستشعر بدقة 20 ميجابكسل الذي  من شانها تستطيع ان يُتيح لك إمكانية إلتقاط كل ما تشاء من الصور ومقاطع الفيديو الرائعة والمدهشه والغنية بالتفاصيل الرائعة والاكثر من رائعه. وهذا ما يجعل الأمور أكثر إثارة للإهتمام في هذه الكاميرا هي أنها من شانها تستطيع ان تمنحك مصراعاً بفتحة تتراوح ما بين اف 3.5 و اف 5.6، ما يعني المزيد من الأمور والصور الرائعة التي سيكون بإمكانك إستخدام الكاميرا لإلتقاطها، حتى وإن كنت ببيئة ضعيفة الاضاءة. وعلاوة على كل هذا، تمتاز هذه الكاميرا بمدى بصري يبلغ 960 ملم وقدرة تكبير بصري تبلغ 40×، ما يُتيح لك إمكانية تصوير كل ما تشاء من مواضيع التصوير البعيدة عنك بمنتهى السهولة واليُسر. هذه الكاميرا الرائعة متوفرة باللون الاسود، وتبلغ أبعادها الكاملة 2.72 * 3.35 * 4.09 انش، ما يجعلها سهلة الحمل ومريحة للإستخدام إلى حد كبير.

هيكل الكاميرا

الأداة التي تحتاجها

كما وتأتيك هذه الكاميرا الرائعة والمدهشه مزودة بكل ما تحتاج لكى تستطيع ان تتمكن من إلتقاط ما تشاء من الذكريات المثالية بكل سهولة ويسر دون ادنى مشكله، لكى تستطيع من ان تتمكن من إلتقاط ما تشاء من التفاصيل المشرقة والواضحة والنابضه بالحياه بكل سهولة. تم تزويد هذا الجهاز بمستشعر بدقة 20 ميجابكسل يُتيح لك إمكانية إلتقاط ما تشاء من الصور العالية الوضوح والغنية بالتفاصيل، وبغض النظر عن ظروف الإضاءة المحيطة بك سوء كانت خافته ومعتمه. كما و تمتاز هذه الكاميرا بمصراع بمدى يتراوح مابين اف 3.5 و اف 5.6، ما يعني ان كل الصور التي ستلتقطها ستكون في غاية الإشراق والتميز، في حين ان قدرة الكاميرا على التكبير البصري البالغة ×40 تُمكنك من إلتقاط صور مميزة للأجسام البعيدة عنك بكل سهولة.


جودة مأكدة وعاليه

لا تمتاز هذه الكاميرا بالعديد من الميزات فحسب، بل و انها من شانها تستطيع ان تضمن لك الحصول على نتائج مميزة وعالية الجودة ورائعه ليس لها مثيل في كل الصور التي تود إلتقاطها فى اى لحظه من لحظات الفرح والمرح.و هذه الكاميرا ايضا  قادرة على إلتقاط مقاطع فيديو عالية الوضوح بدقة ولا فى الخيال بدرجه تصل إلى 1280 * 720 بكسل، ما يعني فيديو بدقة 720 بكسل بمعدل 25 إطاراً بالثانية الواحدة.و  هذا ما يضمن لك الحصول على وضوح متفوق بكل معنى الكلمة وبدقه متناهيه وجيده جدا، والذي سيكون بإمكانك معه الاستمتاع بالتفاصيل الكاملة للمشهد أمامك.

مصممة بصورة مميزة

كما وتمتاز  ايضا هذه الكاميرا بأبعاد كاملة تبلغ 2ز72 * 3.35 * 4.09 انش ووزن خفيف، ما يستطيع ان يُتيح لك إمكانية حملها معك على الدوام أثناء التنقل من مكان لآخر، وبمنتهى السهولة واليسر دونه ادنى مشكله.وعلاوة على كل هذا وذاك، انها قد تم تزويد الكاميرا بشاشة ال سي دي بوضوح يبلغ 230,000 نقطة، ما يعني القدرة على الاستمتاع بالتفاصيل الكاملة للصور ومقاطع الفيديو التي تم إلتقاطها بواسطة الكاميرا بكل سهولة واكثر من ممتعه ومثيره للاعجاب.





ولمعرفة المزيد حوله هذا الهاتف من حيث البيع والشراء الرجااء الذهاب الى سوق كوم

إرسال تعليق