-->

مواصفات ومميزات هاتف امازون فاير هاتف ذكي - 32 جيجا, الجيل الرابع الاكثر من مدهش

مواصفات ومميزات هاتف امازون فاير هاتف ذكي - 32 جيجا, الجيل الرابع الاكثر من مدهش

  مواصفات ومميزات هاتف امازون فاير هاتف ذكي - 32 جيجا

المقدمه

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بعدالتحيه ايها الساده الكرام زوار موقعنا الرائع والمدهش والذى يمتلك من التقنيات والجوده العاليه مالايمتلكه الكثير من المواقع الاخرى.كما ويستطيع ان يسير موقعنا التقدم فى عالم التكنولوجيا الحاليه ويستطيع ان يقدم لكم الكثير من الهواتف الذكيه والتى تمتلك من التقنيات والجوده العاليه مالايمتلكه الهواتف الاخرى ومن خلال هذه التقنيات والجوده العاليه تستطيع هذه الهواتف المنافسه على المستوى المحلى بلا والعالمى بين جميع الهواتف الحاليه فى الاسواق.والان مع ادق تفاصيل هذا الهاتف الرائع.

الوصف

هاتف امازون الرائع من شانه يستطيع ان يُقدم لك هاتف فاير الذكي المجهز بالعديد من المميزات والخصائص المتطورة والاكثر من رائعه والتي تُطرح للمرة الأولى . كما وان هذا الهاتف مزود بنظام كاميرا، صور دايناميك بريسبيكتيف، زر فايرفلاي سكانينغ، مايداي هيلب ديسك وغيرها الكثير من المميزات التي لن تجدها في أي هاتف آخر على المستور العالمى للهواتف الذكيه! كما ويعمل هذا الجهاز بقوة معالج كوالكوم سنابدراغون 800 رباعي النواة، والذي من شانه يستطيع ان يعمل بسرعة 2.2 جيجاهيرتز وبمساعدة ذاكرة رام بحجم 2 جيجا ومعالج الرسومات ادرينو 330 الذي من شانه يستطيع ان يجعل من الجهاز فائق الاستجابة.كما وانها قد تم تزويد هذا الهاتف بسعة تخزنية عملاقة تبلغ 32 جيجا، والتي سيكون بإمكانك إستغلالها لحفظ الكثير من انواع المحتوى الذي تُفضله على الجهاز.كما ويستطيع ان يعمل هذا الجهاز بنظام التشغيل امازون 3.5، وهو نظام تشغيلي يعتمد على نظام اندرويد ويدعم العديد من المميزات المتطورة مثل مكتبة الوسائط، خدمات كلاود، تطبيقات معززة للإنتاجية وغيرها الكثير. لخيارات الاتصال المتطورة نصيب من ميزات هذا الجهاز الرائع؛ وعلاوة على كل هذا وذاك ايضا,فهو يدعم كلاً من خيار الاتصال واي فاي، الجيل الرابع ال تي اي، منفذ مايكرو يو اس بي 2.0، بلوتوث 4.0 وخيار الاتصال ان اف سي ايضاً.

هيكل الهاتف

نظام كاميرا متكامل

كما وانها قد تم تزويد هذا الجهاز الرائع بنظام كاميرا متكامل بتقنية تثبيت الصور البصرية والاكثر من رائعه، والذي من شانه يبستطيع ان يُتيح لك إمكانية إلتقاط الصور العالية الوضوح والجوده العاليه، ومقاطع الفيديو ذات الدقة البالغة 1080 بكسل. وعلاوة على كل هذا وذاك، انها قد تم تجهيز هذا النظام بالعديد من التقنيات المتطوره والأوضاع المختلفة التي تشمل كلاً من وضع براست، بانوراما، اتش دي ار الذكي وغيرها، والتي من شانها تستطيع ان تعمل على منحك سهولة وسلاسه ومرونه كبيرة في إلتقاط الصور، ولكن، دون أن تُضطر للتضحية بأي من التفاصيل المختلفة التي يتضمنها المشهد أمامك. مع هذا الجهاز الرائع، سوف تستطيع ان تحصل على سعة كلاود غير محدودة، بالإضافة إلى النسخ الاحتياطي التلقائي لكل البيانات وأنواع المحتوى الموجود على الجهاز.كما وان كاميرات هذا الهاتف مزود بتقنيات اكثر من رائعه ومن ضمن هذه التقنيات انها مزوده بتقنيات الفلاش الرائعه والاكثر من ممتعه وهذه الخاصيه تعطى ضوء قوى يجعل الصور خاليه من التشويش ونابضه بالحيه وقريبه من الواقع مهما كانت الاضاءه من حولك سواء كانت خافته او معتمه.

زر فايرفلاي

كما وانها قدتم تزويد هذا الهاتف الذكي بزر فايرفلاي، وهذا الزرمن شانه انه يعمل على التعرف على البرنامج التلفزيوني، الفيلم او حتى الاغنية التي تحب الاستماع إليها خلال لحظات عند الضغط عليه، وعندها، يتخذ الهاتف الاجراء الضروري ويقوم بعرض معلومات متعلقة بهذا العمل والموجودة على الانترنت. يُمكن لهذا الهاتف ايضاً حتى التعرف على أرقام الهاتف، النصوص المطبوعة، البريد الالكتروني أو حتى عناوين الويب المختلفة، ومن ثم يستطيع ان يعمل على البحث عن معلومات على الانترنت عن هذه النصوص. وكل ما هو أكثر من هذا، فإنه سيكون بإمكانك تحميل الموسيقى التي يتعرف عليها الجهاز على هاتفك، او حتى إضافتها إلى قائمة التفضيل الخاصة بك، ومع تطبيق اي هارت راديو، سوف يكون بإمكانك عمل إذاعة خاصة بك تبُث لك الأغاني التي تحب الاستماع اليه.

نظام التشغيل فاير

كما ويستطيع ان يعمل هذا الهاتف بنظام التشغيل فاير 3.6.8، وهو نظام تشغيلي مبني على نظام اندرويد، والذي هو ايضا يدعم خدمة كلاود، مكتبة وسائط مدمجة، تطبيقات مُعززة للإنتاجية وغيرها الكثير. وعلاوة على كل هذا وذاك، يدعم ايضا هذا النظام الايماءات المختلفة التي تُسهل عليك القيام بالعديد من المهام المختلفة دفعة واحدة على الجهاز دونه اى مشكله من الممكن ان تواجهك بكل سهوله ويسر.

صوت متميز واكثر من رائع

كما وانها قد تم تزويد هذا الهاتف الذكي بزوج سماعات ستيريو بتقنية دولبي ديجيتال بلس، والتي سوف تستطيع ان تُقدم لك تجربة صوتية في غاية التميز والجمال والاتقان والجوده العاليه لكل ما تود الاستمتاع به من أنواع المحتوى.
كما وانها من شان هذا الهاتف يستطيع ان يعمل الهاتف على تخصيص الصوت بشكل تلقائي لكى يستطيع ان يتناسب مع طبيعة المحتوى الذي تُشاهده.
 كما وأنه يأتيك مع سماعات رأس من شانها تستطيع ان توفر لك نفس النوعية المتفوقة من الصوت كتلك التي سيكون بإمكانك الاستمتاع بها مع سماعات الجهاز الرائعة والمدهش.



الشاشه الممتعه والاكثر من مدهشه

كما وان شاشة هذا الهاتف مزود بتقنيات ولا فى الخيال وسوف تبهرك بكل تاكيد .وهذه التقنيات تعمل على حماية الهاتف من اى ضرر او تلف سوف يلحق بها ومن ضمن هذه التقنيات انها مزوده بتقنيات مضاده للكسور والخدوش وتحمل جميع انواع الصدمات بدون اى ضرر سوف يلحق بهاتفك الذكى.


 ولمعرفة المزيد حوله هذا الهاتف من حيث البيع والشراء الرجاء الذهاب الى سوق كوم

إرسال تعليق