-->

مميزات ومواصفات هاتف بلاك بيري DTEK50 - سعة 16 جيجا، رام 3 جيجا، الجيل الرابع الرائاع

مميزات ومواصفات هاتف بلاك بيري DTEK50 - سعة 16 جيجا، رام 3 جيجا، الجيل الرابع الرائاع

المقدمه

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بعد التحيه ايها الساده الكرام زوار موقعنا الرائع والممتع لدى الكثيرون من عشاق الهواتف المحمول.حيث ان موقعنا رائع يقدم لكم الكثير من الموضوعات الرائع والاكثر من مدهشه بكل تاكيد.وايضا مازال لديه القدره والتقميات والجوده العاليه على تقديم المزيد حوله الهواتف الذكيه ويمتلك ايضا الجوده والدقه التى تجعله ينافس على المستوى العالمى ضمن الكثير من الاسواق ولكن يقدم لكم هذه المره هاتف ضمن سلسله من افضل سلاسل الهواتف الذكيه وهى سلسلة البلاك بيرى والان مع ادق تفاصيل هذا الهاتف الذكى والرائع. 

الوصف

تستطيع ان تحصل على هاتف بلاك بيري الذكي هذا الذي سوف يبهرك بادائه المذهل والدقه الرائعه والجوده العاليه وبخصائصا الرائعة والمميزات المتميزة والاكثر من مدهشه بكل تاكيد. كما ويتميز هذا الهاتف من اندرويد بحماية مذهلة، لكى يستطيع ان يحافظ على جميع البيانات والامور الشخصية التي تخصك ولكى تستطيع ان تحصل على رفيق مثالي وصديق وافى وامن في كل الاوقات. يمكنك عرض الافلام والفيديوهات والمحتوى المفضل لديك بوضوح فل اتش دي مع شاشة هاتف بلاك بيري الرائع والاكثر من مدهش هذا التي تتميز بحجم 5.2انش. كما ويدعم هاتف بلاك بيري الذكي هذا خيار الاتصال بشبكات الجيل الرابع ال تي اي للوصول الى الانترنت ولعرض فيديوهات اتش دي ولكى تستطيع تستمتع بتصفح الانترنت واكثر بسرعات عالية واداء عالي الكفاءة  والجوده التى لاتصدق. كما ويعمل هاتف بلاك بيري الذكي هذا بنظام تشغيل اندرويد مارشميلو 6.0 الذي يستطيع ان يمنحك واجهة مستخدم سهلة الاستعمال او الاستخدم. ولن يخذلك هذا الهاتف ابدا مهما كان ومهما سيكون، حيث يتميز بلاك بيري الرائع هذا ببطارية قوية ليثيوم بوليمر الذي يستطيع ان يعمل بقدرة 2610مل امبير لكى تستطيع انتحصل على استعمال يدوم طويلا بعد كل شحنة. ة يتميز هذا الهاتف الرائع ايضا بكاميرا رئيسية 13ميجا بكسل، واخرى امامية 8ميجا بكسل لكى تستطيع ان تحصل على استعمال متميز و تستمتع بالتقاط الصور لاحلى اللحظات السعيده مع الاصدقاء والاقارب. وعلاوة على كل هذا وذاك,يتميز ايضا هذا الهاتف الرائع من بلاك بيري بالحماية المثاليه والامنه بكل تاكيد، فهو يعتبر اكثر هاتف امن في يومنا هذا، وذلك بفضل تقنية دي تك التي يضمها هذا الهاتف ضمن مميزاته.


مواصفات الهاتف



نظام تشغيل اندرويد على هاتف بلاك بيري


كما واعتادت شركات بلاك بيري على تجهيز هواتفها بانظمة التشغيل الخاصة بها لك مع بلاك بيري DTEK50، اختلف الامر تماما. حيث يستطيع ان يعمل بلاك بيري DTEK50 الرائع هذا بنظام تشغيل اندرويد مارشميلو 6.0 الذي  من شانه يستطيع ان يمنحك استعمال رائع وتجربة متكاملة وبسيطة. فمع هذا النظام بهاتف بلاك بيري DTEK50 سوف تتمكن من الوصول الى متجر جوجل بلاي وسوف تتمكن من تحميل التطبيقات وتحسين انتاجيتك. يمكنك استعمال ايضا ايقونات الشاشة لكى تستطيع تخصيص استعمالك وتجربتك على هاتف بلاك بيري DTEK50 الذكي هذا.كما و يمكنك ايضا ربط هذا الهاتف بسيارتك او التلفزيون او متتبع اللياقة الخاص بك، وغير ذلك الكثير.


 

شاشة مذهلة واكثر من رائعه

كما ويتميز هاتف بلاك بيري DTEK50 الذكي هذا والرائع والاكثر من مدهش بكل تاكيد بشاشة مذهلة 5.2انش تعمل بوضوح فل اتش دي وتستطيع ان تمنحك تجربة رائعة ووضوح متميز واكثر من رائع.كما وان هذه الشاشة المذهلة قادرة على عرض 16 مليون لون للحصول على تجربة مشاهدة غامرة. وتعمل هذه الشاشة لهاتف بلاك بيري DTEK50 بدقة 1920 * 1080بكسل.كما وان هذه الشاشه مزوده بتقنيات اكثر من رائعه وهذه التقنيات انها مزوده باجهزت حمايه تعمل على حماية شاشة الهاتف من اى كسور اوخدوش وايضا تحمل جميع انواع الصدمات التى بتعرض له الهاتف

اداء متميز وعالي الجودة واكثر من رائع

مثل معظم هواتف بلاك بيري، يتميز بلاك بيري DTEK50 بتقنيات مذهلة ومدهشه وخصائص فريدة من نوعها.كما و يعمل هاتف بلاك بيري DTEK50 الذكي هذا بكعالج كوالكوم MSM8952 سنابدراغون 617 الذي يضم معالج رباعي النواة الذي من شانه يستطيع ان يعمل بسرعة معالجة 1.5جيجا هيرتز وسرعة 1.2جيجا هيرتز، الى جانب سعة رام 3جيجا لكى تستطيع ان تحصل على عملية تعدد مهام مذهلة. كما ويمكنك حفظ البيانات والملفات الخاصة بك من افلام وصور وفيديوهات على هذا الهاتف الذكي من بلاك بيري بفضل سعة تخزين ذاكرة 16جيجا التي من شانه يستطيع ان يمكنك توسعتها لتصل الى 2تيرا عن طريق استخدام بطاقة ذاكرة مايكرو اس دي. وبفضل دعم خيار الاتصال بشبكات الجيل الرابع ال تي اي سوف تتمكن من عرض الفيديوهات ومن تحميل المحتوى وتصفح الانترنت من هذا الهاتف الرائع.






امان موثوقواكثر من رائع

كما وتعرف شركة بلاك بيري قيمة المحتوى الشخصي والبيانات الخاصة بك. لذا فقد جهزت هذا الهاتف الذكي بخاصية ديتك الرائعة والاكثر من مدهشه التي سوف تستطيع ان تعمل على مراقبة نظام التشغيل والتطبيقات وتعمل على اعلامك وتنبيهك  فور حال حدوث اى تهديد  فى امن هاتفك., وعلاوة على كل هذا وذاك, انه يقدم نصائح مفيدة حول كيفية تحسين أمن البيانات الخاصة بك. كما وان هذا الهاتف ايضا  يستطيع ان يعمل على تنبيهك في حال قيام شخص ما باخذ فيديوهات او صور دون علمك او قام بتشغيل المايكروفون او ارسال الرسائل او قام بفتح دليل الهاتف او تحديد الموقع دون علمك.




ولمعرفة المزيد حول هذا الهاتف من حيث البيع والشراء الرجاء الذهاب الى سوق كوم


إرسال تعليق