-->

نوكيا 3 ثنائي بطاقات الهاتف – 16 جيجا، 2 جيجا رام، الجيل الرابع ال تي اي، ازرق

نوكيا 3 ثنائي بطاقات الهاتف – 16 جيجا، 2 جيجا رام، الجيل الرابع ال تي اي، ازرق
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته,بعدالتحيه ايها الساده الكرام زوار موقعنا الرائع والمدهش والذى يقدم لكم كل جديد عن عالم الهواتف المحمول لحظة بلحظه . كما ونحن هنا ومن خلال موقعنا مودرن موبيل نقدم لكم كل صغيرة وكبيره من التغيرات والتطورت التى تطرأ على عالم الهواتف المحمول. كما واننا نعمل على مدار ال24 ساعه طوال اليوم وذلك لكى نعرض لحاضرتكم خدمه غايه فى الروعه والجمال واكثر من ممتازه وذلك لكى نعرض لكم اهم الهواتف المحمول التى تحتل المركز المتقدمه فى الاسوق المحليه بلا والعالميه ونحن معكم الان حوله هاتف من ضمن سلسلة هوات نوكيا وهذا الهاتف هو هاتف نوكيا 3 ثنائي بطاقات الهاتف – 16 جيجا

معلومات ادق عن هذا الهاتف

كما وان هذا الهاتف يأتيكم مزوداً بالعديد والعديد من الخصائص الهامه للغايه و المتطورة.
كما ومن ضمن هذه المميزات التى يمتلكه هذا الهاتف كاميرا امامية واخرى خلفية  تصل دقتها الى مايقرب 8 ميجابكسل لكل منهما وتستطيع من خلال هذه الكاميرات التقاط صور خاليه من الضبابيه واالتشويش وناصعة البياض ونابضه بالواقع.
كما وقد تصميم  هذا الجهاز يحتوى على شاشة اي بي اس ال سي دي بقياس 5 انش والتى توفر لك مشاهده ممتعه ناصعة البياض وقريبه الى  ارض الواقع .كما وتأتيكم  هذه الشاشه ايضا محمية بطبقة  من زجاج كورنينغ غوريلا التي توفر لها الحماية العالية ضد الكسر وتحافظ عليها من الماء.
كما و يعمل هذا الهاتف بقوة معالج ميدياتيك رباعي النواة بسرعة 1.4 جيجاهيرتز، وهذا الجهاز يأتيكم مدعم بذاكرة رام بحجم 2 جيجا، وهو الامر الذي يضمن لك الحصول على كل ما تحتاج من القدرة اللازمة  وذلك لاداء مهامك وامورك المختلفة على الهاتف دون اية مشاكل على صعيد الاداء. 
كما وان هذا الجهاز يدعم العديد من خيارات الاتصال المتنوعة مثل واي فاي، بلوتوث ومنفذ يو اس بي، 
كما وانه مجهز ببطارية طويلة الامد والتى تصل قدرتها الى 2650 ملي امبير تضمن لك القدرة على العمل على الهاتف لوقت طويل وتستطيع العمل على مدار ال24 ساعه دون تقف قبل ان تُضطر لاعادة شحنه مجدداً. 
كما ويعمل هذا الهاتف ايضا بنظام التشغيل اندرويد 7.0 نوغا العالي السلاسة والمجهز بالعديد من الخصائص المتطورة والمميزة. مع هذا الهاتف، سوف يكون بامكانك الاتصال بالانترنت باي وقت تشاء للاستمتاع بكل ما تشاء من انواع المحتوى الذي تُفضله؛ ويعود الفضل في هذا الى دعم الجهاز لخيار الاتصال الجيل الرابع.

 الهيكل الرئيسى للهاتف



 مصممه بعنايه ودقه مدهشه

كما ويتمير هذا الهاتف بتصميمه الانيق والجذاب للغايه ، حيث وانه لا شك في ان هذا الهاتف  سوف يكون محط اعجاب ولفت انظار الكثيرين؛ فهو يأتيكم مصمم باطار من الالمنيوم العالي المتانة الذى يجذب اليه الانظار، والذي يوفر للجهاز الحماية والقوة اللازمة لتحمل الضربات القويه و عناء الاستخدام اليومي. وعلاوة على كل هذا،قد تم تزويد الشاشة بطبقة حماية من زجاج كورنينغ غوريلا والذى يعمل على حماية هاتف من الكسر او الدمار عند وقوعه فى الماء.




 شاشة عالية فى الدقه و الوضوح

كما وانه قد تم تزويد هذا الهاتف الرائع بشاشة عالية الجوده والكفاءه فى درجات الوضوح 
 حيث وان هذه الشاشه  تُتيح لك فرصة الاستمتاع بكل ما تشاء من المحتوى البصري الرائع بصورة مميزة وفي غاية الجوده و الوضوح وتكون لك صوره ناصعة البياض ونابضه بالحيويه وقريبه الى ارض الواقع، 
وهو الامر الذى يعني انك لن تكون مضطراً اسفا لاجهاد عينيك في محاولتك لقراءة النصوص او مشاهدة الصور المعروضة على الشاشة، حتى وان كنت تحت ضوء الشمس المباشر.



امن بدرجه كبيره ومحدث

كما وان هذا الهاتف يعمل بنظام التشغيل اندرويد 7.0 نوغا، وهو النظام الافضل من جوجل دون اية اضافات اخرى. 
كما وانه ومع هذا النظام الحديث والمتطور للغايه، سوف يكون بمقدرتك الحصول على كل التحديثات والتطورات الخاصة فى لحظة اصدارها، وذلك ليبقى جهازك امناً طوال الوقت.




ولمعرفة المزيد حوله هذا الهاتف من حيث التسويق الرجاء الذهاب الى سوق كوم

إرسال تعليق