-->

تابليت انجو F5 برو بشريحتي اتصال - شاشة 7 انش، 8 جيجا، رام 1 جيجا، الجيل الثالث، واي فاي، فضي

تابليت انجو F5 برو بشريحتي اتصال - شاشة 7 انش، 8 جيجا، رام 1 جيجا، الجيل الثالث، واي فاي، فضي
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته,بعدالتحيه ايها الساده الكرام زائرينا موقعنا الرائع والمدهش والذى يمتلك من الكفاءه العاليه فى تقديم اقوى عروض الهواتف المحمول مالاتجده فى الكثير من المواقع الاخرى فنحن ومن خلال موقعنا مودرن موبيل نعمل بأقصى جهد ممكن لكى نوفر على حاضرتكم كل جديد على عالم الهواتف المحمول من تغيرات وتطورت. كما واننا معكم الان فى تقديم واحد من افضل الهواتف المحمول على الساحه العالميه وهذا الهاتف هو هاتف تابليت انجو F5 برو بشريحتي اتصال والان سوف نطير بكم سريعا حوله مميزات وتفاصيل ادق عن هذا الهاتف المحمول.

تفاصيل ادق حوله هاتف تابليت انجو F5 برو 

كما ويمنحك تابلت انجو F5 برو اداء قوى و فعال ومؤثر وذلك لتعدد المهام الذى يقوم به هذا التابلت.
كما و يمكنك العثور على تابلت انجو فضى اللون والذى يلفت ويجذب اليه الانظار عند رؤيته. 
كما ويحتوى تابلت انجو F5 بور على منطقتين للشريحه حيث ان هذا التابلت يمكنك من استخدام شريحتين اتصال.
كما وان هذا التابلت يمتلك وحدة المعالجة المركزية SSC7731 رباعية النواة وبسرعة 1.3 جيجاهرتز والمرتبطه بذاكرة وصول عشوائي تصل مساحتها الى 1 جيجا. ومع وجوده هذه الامكانيات يتمكن تابلت انجو تقديم اداء فعال ومؤثر ومناسب للغايه  للاشخاص الذين يعشقون الحفاظ على اعمالهم اثناء التنقل.
كما  وان هذا التابلت يشتمل على كاميراتين احداهما خلفية  وتبلغ دقتها الى مايقرب من 2 ميجا وهذه الكاميرا تمكنك من التقاط صور جميلة ومدهشه وجذابه للعالم والطبيعه من حولك بشكل واقعي للغايه وبدون اى تغيير للواقع.
كما وان الكاميرا الأمامية  تبلغ دقتها الى مايقرب 0.3 ميجا . كما وان هذه الكاميرا تمكنك من الحصول على العديد من الصور السيلفي الرائعة  للغايه مع الاصدقاء وهذه الصور تكون خاليه من الضباب او التشويش وتكون ايضا ناصعة البياض. 
كما وانه سوف يكون  فى قدرتك الحفاظ  على جميع البيانات الشخصية الخاصة بك وحملها معك اينما ذهبت فى اى مكان.
حيث وان هذا الهاتف المدهش من شأنه يستطيع ان يوفر لك ذاكرة تخزين داخلية شاسعه للغايه وتصل مساحتها تقريبا الى 8 ميجا، والتي يمكنك من توسيع وزيادة هذه المساحه لكى تصل الى 32 جيجا  وذلك عن طريق ادخال بطاقة ذاكرة خارجية مايكرو اس دي microSD في المكان المخصص لها.
كما  ومن ضمن المكونات التى يمتلكها هذا الهاتف شاشة بقياس 7 انش وهذه الشاشه تمنحك صوره ناصعة البياض وخاليه من التشويش والضبابيه وقريبه من الواقع اثناء مشاهدة الفيديوهات سوء للافلام او المباريات و تتيح لك ايضا بمشاهدة الصور ومقاطع الفيديو المختلفه واكثر من ذلك في دقة وضوح عالية للغايه حيث تصل دقتها الى 1280 * 800 بكسل.
كما و يعمل تابلت انجو على نظام التشغيل اندرويد 5.1، والذي من شأنه يستطيع ان يوفر لك واجهة مستخدم فى غاية السهوله واليسر التام .
 كما ويوفرلك العديد من التطبيقات التي من شأنها ان تعزز الانتاجية اليومية الخاصة بك. وعلاوة على كل هذا وذاك،قد تم تزويد تابلت انجو F5 برو ببطارية فعالة بقوة عاليه للغايه مؤثره وفاله بقوة 2800 ملي امبير في الساعة، والتي تمكنك من حصولك على اداء مستمر على مدار 24 ساعه.


الهيكل الرئيسى للهاتف


اداء مذهل وعالى للغايه

كما وانه قد تم تجهيز تابلت انجو F5 برو بوحدة المعالجة المركزية SC7731 رباعية النواة والتى تصل سرعتها الى مايقرب من  1.3 جيجاهيرتز، وهذه الوحده تضمن لك سهولة تعدد المهام. 
كما وان هذا الجهاز يحتوي ايضا على وحدة معالجة الرسومات الجرافيكية مالي 400 والتي من شأنها تستطيع ان توفر لك اداء بصري ذات جودة وكفاءه عالية للغايه.
كما وانها تعزز وتقوى وتزيد من عمر البطارية بشكل جيد للغايه، وتمنع من ارتفاع درجة حرارة الهاتف بشكل عام الحرارة. 
كما ويعمل تابلت انجو على نظام التشغيل اندرويد 5.1، والذي من شأنه يوفر لك العديد من التطبيقات لمساعدتك في المهام اليومية المتعدده والمختلفه.


شاشة  اكثر من مدهشه وجذابه

كما وان تابلت انجو F5 برو  يتمتع بشاشة رائعة للغايه واكثر من مدهشه  حيث يصل قياس هذه الشاشه الى 7 انش وتمنحك صور واضحه ونابضه بالحياه وناصعة البياض وقريبه الى ارض الواقع، وهو الامر الذى يجعل الترفيه والمتعه لديك اكثر من اي وقت مضى.كما وتتضمن هذه الشاشة لوحة اي بي اس IPS عالية الجوده والكفاءه فى كل شئ.
كما وتقوم هذه الشاشه بعرض الصور وكاميرا الامامية 0.3 ميجا تمكنك من التقاط الصور بشكل واضح للغايه، وتعمل ايضا على تحسين من الالوان المؤثره على الصور. 
تتيح لك التقاط السيلفي بشكل رائع، في حين تمكنك الكاميرا الخلفية والتى تصل دقتها الى مايقرب من 2 ميجا بالتقاط صور جميلة جدا للمناظر الطبيعية والعائلة.

خيارات اتصال مدهشه بكل تأكيد

كما ويتضمن تابلت F5 برو  على فتحه ثنائية لشرائح الاتصال ومن خلالهم يمكنكم من استخدام شريحتين للاتصال.
كما ويدعم هذا التابلت خيار الاتصال بشبكة الجيل الثاني 2G وشبكة الجيل الثالث 3G كذلك. ولذلك لن تكون المكالمات عائقا امامك. 
كما ويدعم هذا التابلت خيار الاتصال بشبكات الواي فاي، والتي من شأنها تستطيع ان تمكنك من الاستفادة من الشبكات المتاحة من حولك وذلك لكى تتمكن من الوصول الى الانترنت بسرعة فائقة للغايه. 
في حين تتيح لك تقنية البلوتوث Bluetooth بنقل ومشاركة البيانات مع الاجهزة المتوافقة على نحو سهل وسلس للغايه.



ولمعرفة المزيد حوله هذا الهاتف من حيث التسويق الرجاء الذهاب الى سوق كوم

إرسال تعليق